تأكل موتاها وتخاصم النوم ولا تشرب المياه! ما قصة قبيلة كورواي أغرب بشر على وجه الأرض؟
ايجي ناو EgyNow
2022-9-1T16:04:34+03:00

اخبارالمنوعات، 2022 09 01 الساعة 05 01 مساءً خليجي نبوز ميرنا الدمياطي تأكل موتاها .،تأكل موتاها وتخاصم النوم ولا تشرب المياه! ما قصة قبيلة كورواي أغرب بشر على وجه الأرض؟،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليتأكل موتاها وتخاصم النوم ولا تشرب المياه! ما قصة قبيلة « كورواي » أغرب بشر على وجه الأرض؟في مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


2022/09/01 الساعة 05:01 مساءً (خليجي نبوز- ميرنا الدمياطي )

تأكل موتاها وتخاصم النوم ولا تشرب المياه! ما قصة قبيلة « كورواي » أغرب بشر على وجه الأرض ؟

بقية الخبر أسفل الروابط التالية:

الأكثر قراءة:

نجمة الإغراء ناهد السباعي تعترف وبجرأة هزت الوسط الفني.. كنت انام في النص بين أمي وجوزها وهذا ما كان يحدث بينهما ليلاً 

سعودي يقتل والدته العجوز وخادمتها بطريقة وحشية صدمت الجميع .. لن تصدق لماذا فعل ذلك؟ 

وجبة ما قبل الجماع.. د.هبة قطب تنصح بتناول هذه الأطعمة11 

القبض على 5 فتيات فائقات الجمال يمارسن الرذيلة الجماعي مع صاحب شركة شهيرة.. وعندما اكتشفوا كانت النهاية كارثية! 

مشروب طبيعي.. علاج لأمراض السكري والسرطان والقلب ويحسن الخصوبة وله 12 فائدة أخرى مذهلة 

43 فائدة بمثابة المعجزة للبرتقال.. تناوله لتعرف ما سيحدث لجسمك 

هروب 3 فتيات جميلات من وكر دعارة بصنعاء قبل لحظات من الإنقضاض عليهن .. لن تتخيل ما حدث ومن استدرجهن 

فنانة مصرية شهيرة تزوجت مسؤول كبير وقتلت بأعشاب مضروبة.. لن تصدق من هي!

أغرب وصية في التاريخ .. لن تتخيل ماذا طلبت الفنانة أم كلثوم من حارس قبرها قبل وفاتها 

فضيحة مزلزلة.. بطل المسلسل الشهير « » عاري وحبيبته كما خلقهما الله في ليلة حمراء على السرير ( صورة ) 

في حال ضياع الريموت تعرف على طريقة التحكم بالتلفزيون عن طريق الموبايل 

انكشاف حكاية نجمة الإغراء التي قامت بمعاشرة كمال الشناوي بعلاقة محرمة .. واختفت تماماً بعد هذا الفيلم مع عادل إمام .. لن تتوقع من تكون

=======

174

التفاصيل في الفيديو التالي عبر رابط الفيسبوك: 

تأكل موتاها وتخاصم النوم ولا تشرب المياه! ما قصة قبيلة « كورواي » أغرب بشر على وجه الأرض ؟

تأكل موتاها وتخاصم النوم ولا تشرب المياه! ما قصة قبيلة « كورواي » أغرب بشر على وجه الأرض ؟

Posted by ‎ 24‎ on Monday, March 28, 2022

الكورواي ويكيبيديا 

الكورواي الذي يُطلق عليه أيضًا كولوفو قبائل بدائية تعيش في غابات بابو في اندونيسيا، بالقرب من الحدود مع بابوا غينيا الجديدة. ويقدر عددهم حوالي 3,000 تُبني منازلهم على ارتفاعات مرتفع فوق الأشجار، وتصنف من ضمن القبائل آكلة لحوم البشر.

قبيلة كورواي في بابوا غينيا الجديدة في اندونيسيا هي قبائل بدائيه تمارس أكل لحوم البشر. منازل هذه القبيلة تبنى عالياَ فوق الجبال كوسيلة حماية من الجوعى الأخرون. وبسبب استهلاك اللحم البشري الخارج عن الطور والمألوم، تطور لدى أعضاء هذه القبيلة مرض جيني باسم كورو والذي يعرف بمرض الضحك يسمي الكورواي اسم كولوفو، وهم الذين يعيشون في جنوب شرق بابوا في مقاطعة بابوا الاندونيسية، على مقربة من الحدود مع بابوا غينيا الجديدة. وهم عددهم نحو 3,000.

مجتمع الكورواي هو آخر مجتمعات العصر الحجري المتبقي في العالم، توجد في جنوب شرق بابوا، بغينيا الجديدة في إندونيسيا، لم تتخط أعدادهم الـ3000، يعيشون في عزلة تامة عن العالم الخارجي، فأبناء قبيلة «كورواي» السرية الغامضة، وحتى عام 1970 لم تكن تلك القرى معروفة لأحد.

وكان أول اتصال موثق مع العالم الخارجي في عام 1974 عندما التقى مجموعة من العلماء بأفراد من إحدى العشائر، وفي عام 2006، قاد المرشد السياحي والمراسل "بول رافائيلي" طاقم تلفزيون أسترالي للقاء القبيلة.

والكورواي صيادين ويمارسون الزراعة. لديهم مهارات صيد الأسماك ممتازة. معلومات حول أنماط التجارة الكوروايه ضئيلة. لدى الكوروي بعض الأنشطة الخاصة بالجنس، مثل إعداد الساجو وأداء الاحتفالات الدينية التي يشارك فيها الذكور فقط.

منذ بداية تسعينيات القرن الماضي، حقق بعض كوروي دخلاً نقدياً معتدلاً من خلال العمل مع شركات سياحية تبيع رحلات إلى منطقة كوروي. في صناعة السياحة، تقتصر الفرص على استضافة مجموعات سياحية في قرى لعيد ساغو برعاية السائحين وحمل الأمتعة وأداء العروض التقليدية.

يعيش «الكورواي» في أعشاشهم التي بنوها فوق جزوع الأشجار ليرتفعوا بها عن سطح الأرض محتمين بارتفاعها من الغرباء الذين يسلبونهم حريتهم ليتخذوهم كعبيد، حيث إنهم يخشون الغرباء، ويطلقون عليهم «أشباح الشياطين»، كما يؤمنون بالتقاليد القديمة والأساطير والسحر، ويعتقدون أن أسلافهم الأموات يمكن أن يعودوا إلى الحياة في أي وقت.يعتمدوا علي الطبيعة من حولهم ويعرفونها جيداً، فكل شيء حولهم بدائي، وأدواتهم من الحجر والخشب فقط، يصنعون أسلحتهم من الأشجار، حيث يعتمدون في غذائهم علي اصطياد الأسماك والحيوانات وكذلك الإنسان، وكذلك يصنعون البايب من الأشجار، فهو يعتبر من النشاطات الاجتماعية المشهورة بينهم، وتعتبر«ديدان الساجو» من الآكلات المفضلة لديهم، واتهمت القبيلة انها آكلة لحوم البشر، وأن من الأكلات المفضلة لديهم هي المخ البشري، ولكن لا يوجد ما يثبت ذلك فعلًا. وقد ادعى أن غالبية عشائر كورواي يعيش في منازل شجرة على أراضيها المعزولة، ولكن كشفت بي بي سي مؤخرا في عام 2018 أن كورواي قد شيدت المنازل الشجر «لصالح صناع البرامج الخارجية» ولم يعيشوا في الواقع. منذ نحو 1980 انتقلت إلى القرى التي تم فتحها مؤخرا في (منطقة كومباي-كورواي)، في عام 1987، مابول في نهر إيلندين (1989)، وخيفلامبولوب (1998)، وتبع معدل الغياب القرية عالية، بسبب المسافة الطويلة نسبيا بين المستوطنات والمواد الغذائية (ساغو).ويعرف الآن التدخين وليس الكحول.

تم الإبلاغ عن كوروي لممارسة أكل لحوم البشر طقوس حتى يومنا هذا. يشك علماء الأنثروبولوجيا في أن أكل لحوم البشر لم يعد يمارس من قبل عشائر كوروي التي كان لها اتصال دائم مع الغرباء. تشير التقارير الأخيرة إلى أن بعض العشائر قد تم إقناعها لتشجيع السياحة من خلال إدامة الأسطورة القائلة بأن أكل لحوم البشر لا يزال ممارسة نشطة.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل تأكل موتاها وتخاصم النوم ولا تشرب المياه! ما قصة قبيلة « كورواي » أغرب بشر على وجه الأرض؟،وتم نقلها من خليجي نيوز نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار