ايجي ناو EgyNow
2022-9-1T12:36:56+03:00

مال واعمال، أكد رئيس هيئة قناة السويس، أسامة ربيع على انتظام الحركة الملاحية بالقناة الخميس 1 .،انتظام حركة الملاحة في قناة السويس بعد تعويم سفينة جانحة،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليانتظام حركة الملاحة في قناة السويس بعد تعويم سفينة جانحةفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


أكد رئيس هيئة قناة السويس، أسامة ربيع على انتظام الحركة الملاحية بالقناة الخميس 1 سبتمبر عقب تعويم ناقلة الوقود AFFINITY، بعد جنوحها في القناة. وسجلت التقارير الملاحية الخميس، عبور ٥٧ سفينة من الاتجاهين بإجمالي حمولات صافية قدرها ٣,٤ مليون طن، منها ٣٢ سفينة عابرة من اتجاه الشمال بإجمالي حمولات صافية قدرها ٢ مليون طن، ومن اتجاه الجنوب حوالي ٢٥ سفينة بإجمالي حمولات صافية قدرها ١,٤مليون طن.    جنوح مفاجئ   وكانت القناة شهدت عطل فني مفاجئ في دفة إحدى السفن العابرة للقناة وهى ناقلة الوقودAFFINITY التي يبلغ طولها ٢ ,٢٥٢ متر، وعرضها ٤٥ متر، بحمولة قدرها ٦٤ ألف طن. وأعلنت الهيئة أنها نجحت في تعويم السفينة لتعبر القناة ضمن قافلة الشمال، في رحلتها قادمة من البرتغال ومتجهة إلى السعودية.  


تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل انتظام حركة الملاحة في قناة السويس بعد تعويم سفينة جانحة،وتم نقلها من عربية CNBC نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار