ايجي ناو EgyNow
2022-9-1T07:28:06+03:00

مال واعمال، توصلت سريلانكا إلى اتفاق مبدئي مع صندوق النقد الدولي للحصول على قرض بنحو 2.9 مليار .،سريلانكا وصندوق النقد الدولي يتوصلان إلى اتفاق مبدئي للحصول على قرض بقيمة 2.9 مليار دولار،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليسريلانكا وصندوق النقد الدولي يتوصلان إلى اتفاق مبدئي للحصول على قرض بقيمة 2.9 مليار دولارفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


توصلت سريلانكا إلى اتفاق مبدئي مع صندوق النقد الدولي للحصول على قرض بنحو 2.9 مليار دولار، بحسب بيان من الصندوق. وكانت الدولة المثقلة بالديون تسعى للحصول على ما يصل إلى 3 مليارات دولار من صندوق النقد الدولي في محاولة للهروب من أسوأ أزمة اقتصادية منذ استقلت عن بريطانيا عام 1948. هذا وواجه السريلانكيون نقصًا حادًا في الوقود وغيره السلع الأساسية لأشهر، تراكاً البلاد في حالة اضطراب سياسي خاصة مع التضخم الذي وصل حالياً إلى مستويات 65%.


تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل سريلانكا وصندوق النقد الدولي يتوصلان إلى اتفاق مبدئي للحصول على قرض بقيمة 2.9 مليار دولار،وتم نقلها من عربية CNBC نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار