ايجي ناو EgyNow
2022-9-1T07:00:47+03:00

مال واعمال، ارتفع مؤشر أسعار المنتج الصناعي في قطر خلال شهر يوليو تموز الماضي بنسبة 2.4بالمائة على أساس .،مؤشر أسعار المنتج القطري يرتفع 2.4بالمائة في يوليو بدعم من قطاع التعدين،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليمؤشر أسعار المنتج القطري يرتفع 2.4% في يوليو بدعم من قطاع التعدينفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


ارتفع مؤشر أسعار المنتج الصناعي في قطر خلال شهر يوليو تموز الماضي بنسبة 2.4% على أساس شهري بدعم من قطاع التعدين. وسجل قطاع التعدين و استغلال المحاجر في يوليو تموز المنصرم ارتفاعاً بنسبة 4.25% على أساس شهري كمحصلة لارتفاع أسعار مجموعة استخراج الخام والغاز الطبيعي بنسبة 4.26%، في المقابل تراجع مؤشر قطاع الصناعة التحويلية بنسبة 7.42% بضغط من تراجع الأسعار في سبع مجموعات رئيسية، في مقدمتها صناعة المواد والمنتجات الكيميائية، ومجموعة صناعة المنتجات النفطية المكررة. هذا و شهد قطاع إمدادات الكهرباء والغاز والبخار وتكييف الهواء انخفاضاً بنسبة 1.53% بينما سجل قطاع إمدادات المياه ارتفاعا قدره 2.4% على اساس شهري وفق بيانات جهاز التخطيط و الاحصاء القطري.


تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل مؤشر أسعار المنتج القطري يرتفع 2.4% في يوليو بدعم من قطاع التعدين،وتم نقلها من عربية CNBC نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

احدث الأخبار