ايجي ناو EgyNow
2022-9-1T01:32:32+03:00

مال واعمال، ذكرت مصادر لرويترز أن سفينة قد جنحت في قناة السويس بمصر الأربعاء 31 آب أغسطس وأن زوارق .،تعويم السفينة الجانحة في قناة السويس وعودة الملاحة إلى طبيعتها،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليتعويم السفينة الجانحة في قناة السويس وعودة الملاحة إلى طبيعتهافي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


ذكرت مصادر لرويترز أن سفينة قد جنحت في قناة السويس بمصر الأربعاء 31 آب أغسطس وأن زوارق القطر بدأت على الفور بمحاولات لتعويمها. وقالت المصادر إن السفينة تسببت في توقف حركة الملاحة في القناة لفترة قصيرة، لتعود هيئة قناة السويس وتصرح أنه تم تعويم السفينة بعد فترة وجيزة من جنوحها بنجاح، إضافةً لعودة الحركة الملاحية في القناة إلى طبيعتها. يذكر أن سفينة Ever Given البنمية والتي تشغلها شركة Evergreen Line جنحت يوم 23 مارس وتحديدًا في القطاع الجنوبي من قناة السويس، حيث تلتقي حركتي الملاحة في خط واحد تقطعه السفن في قوافل متتابعة. وذكرت هيئة قناة السويس أن السفينة فقدت القدرة على التوجيه خلال مرورها بسبب هبوب قوي للرياح وانخفاض مستوى الرؤية.  وكانت السفينة تتحرك في ذلك الوقت بأكثر من السرعة المناسبة، ما نتج عنه انحراف السفينة، التي كانت بقيادة قبطانها واثنين من مرشدي هيئة قناة السويس، وانغرست مقدمتها في ضفة القناة وأغلقت بالتالي المجرى المائي بزاوية مائلة.


تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل تعويم السفينة الجانحة في قناة السويس وعودة الملاحة إلى طبيعتها،وتم نقلها من عربية CNBC نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

احدث الأخبار