ايجي ناو EgyNow
2022-9-1T01:12:41+03:00

مال واعمال، أفاد مراسل CNBC عربية في العراق أن الاشتباكات المسلحة الحالية في محافظة البصرة جنوبي .،مراسل CNBC عربية في العراق صادرات النفط لم تتأثر باشتباكات البصرة،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليمراسل CNBC عربية في العراق: صادرات النفط لم تتأثر باشتباكات البصرةفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


أفاد مراسل CNBC عربية في العراق أن الاشتباكات المسلحة الحالية في محافظة البصرة جنوبي العراق لم تؤثر على صادرات للبلاد. وأكد أن المنشأت النفطية لم تسجل أي توقف أو إرباك في الأداء نتيجة الاشتباكات المتفرقة التي اندلعت في وقت مبكر صباح الأربعاء 31 آب أغسطس. وأضاف أن القوات الأمنية في المحافظة تعيد انتشارها للحد من الاشتباكات التي امتدت إلى منطقة القصور الرئاسية حيث مقر الحكومة المحلية. وتعد البصرة أساس الصناعة النفطية في البلاد وعبرها يصدر العراق 98% من صادراته النفطية.


تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل مراسل CNBC عربية في العراق: صادرات النفط لم تتأثر باشتباكات البصرة،وتم نقلها من عربية CNBC نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار