ايجي ناو EgyNow
2022-9-1T00:21:07+03:00

مال واعمال، أنفقت مؤسسة البترول الوطنية المملوكة للدولة في نيجيريا 1.78 تريليون نيرة أي ما يعادل .،حكومة نيجيريا تنفق 4.2 مليار دولار على دعم الوقود في 7 أشهر،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليحكومة نيجيريا تنفق 4.2 مليار دولار على دعم الوقود في 7 أشهرفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


أنفقت مؤسسة البترول الوطنية المملوكة للدولة في نيجيريا 1.78 تريليون نيرة أي ما يعادل 4.2 مليار دولار على دعم البنزين في الفترة بين يناير كانون الثاني ويوليو تموز، حسبما أظهر أحدث بيانات من الشركة الأربعاء 31 آب أغسطس. وحذرت وزيرة المالية النيجيرية زينب أحمد في مطلع هذا الشهر من أن أكبر منتج للنفط في أفريقيا قد ينفق ما يصل إلى 16.2 مليار دولار العام القادم إذا أبقى على الدعم سارياً. وحاولت حكومات متعاقبة في نيجيريا دون نجاح إلغاء أو تخفيض الدعم، وهو مسألة لها حساسية سياسية في البلد البالغ عدد سكانه 200 مليون نسمة. وتستورد نيجيريا كل حاجاتها من الوقود المكرر لأن مصافي التكرير المحلية مغلقة بسبب سنوات من الإهمال.


تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل حكومة نيجيريا تنفق 4.2 مليار دولار على دعم الوقود في 7 أشهر،وتم نقلها من عربية CNBC نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

احدث الأخبار