ايجي ناو EgyNow
2022-8-31T22:48:23+03:00

مال واعمال، انخفضت مؤشرات الأسهم الأميركية للجلسة الرابعة على التوالي في ختام تداولات الأربعاء، .،Dow Jones‏ يهبط للجلسة الرابعة على التوالي مسجلاً خسائر شهرية،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليDow Jones‏ يهبط للجلسة الرابعة على التوالي مسجلاً خسائر شهريةفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


انخفضت مؤشرات الأسهم الأميركية للجلسة الرابعة على التوالي في ختام تداولات الأربعاء، وتكدبت "وول ستريت" خسائر شهرية في ظل عدم اليقين إزاء السياسة النقدية للاحتياطي الفدرالي. وهبط مؤشر Dow Jones بنسبة 0.88% أو ما يعادل 280.44 نقطة إلى 31510.43 نقطة، وهبط مؤشر S&P 500 بنحو 0.8% إلى 3955 نقطة، بينما هبط Nasdaq بنسبة 0.6% إلى 11816.20 نقطة. وعلى أساس شهري، سجل Dow Jones خسائر في أغسطس بنحو 4.1%، بوبلغت الخسائر الشهرية لـ"Nasdaq بنسبة 4.6%، في حين سجل S&P 500 خسائر شهرية بنسبة 4.2%. كان رئيس الفدرالي "جيروم باول" قد صرح في مؤتمر جاكسون هول بأن تشديد السياسة النقدية ربما يسبب بعض الألم للأسر والشركات في الولايات المتحدة. ومن المتوقع رفع الفدرالي الأميركي بمقدار 75 نقطة أساس في اجتماع العشرين والحادي والعشرين من سبتمبر أيلول. وسوف تتجه أنظار الأسواق في وقت لاحق هذا الأسبوع نحو تقرير الوظائف الشهري عن أغسطس/آب الجاري في الولايات المتحدة.  


تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل Dow Jones‏ يهبط للجلسة الرابعة على التوالي مسجلاً خسائر شهرية،وتم نقلها من عربية CNBC نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار