ايجي ناو EgyNow
2022-8-31T20:32:37+03:00

مال واعمال، أعلنت شركة Sam’s Club المملوكة لـ لـWalmart أنها تنوي زيادة الرسوم السنوية للعضوية خلال .،شركة مملوكة لـWalmart‏ ترفع رسوم العضوية السنوية للمرة الاولى في 9 أعوام،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليشركة مملوكة لـWalmart‏ ترفع رسوم العضوية السنوية للمرة الاولى في 9 أعوامفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


أعلنت شركة Sam’s Club المملوكة لـ لـWalmart أنها تنوي زيادة الرسوم السنوية للعضوية خلال فصل الخريف القادم مع الأخذ في الاعتبار أن الرسوم الحالية قرب مستوى قياسي. وأضافت الشركة سوف تزيد الرسوم إلى 50 دولار من 45 دولار لبعض الأعضاء، في حين ستزيد الرسوم من 100 دولار إلى 110 دولارات للعملاء المميزين، وسوف تدخل هذه القرارات حيز التنفيذ بداية من السابع عشر من أكتوبر تشرين الأول. وتعد هذه الزيادة هي الأولى من نوعها من جانب الشركة في 9 سنوات كما أن الشركة لم ترفع أسعار عضوية Plus منذ عام 1999. يأتي قرار Sam’s Club زيادة الرسوم السنوية في أعقاب لجوء المتسوقين إلى Costco و BJ’s Wholesale and Sam’s Club خلال الأشهر الأولى من جائحة كورونا لشراء عبوات ضخمة من ورق التواليت والمنظفات المنزلية وعلب الحساء، بينما في الأشهر الأخيرة، سعى المتسوقون إلى التخفيف من التضخم من خلال البحث عن وقود أرخص وخصومات أكبر على السلع. في ذات السياق، قد يؤدي التضخم إلى زيادة الأعباء على كاهل المستهلكين، وعلقت الرئيسة التنفيذية للشركة كاث ماكلاي ، إن Sam’s Club "تدرك الضغوط المالية على المحافظ في الوقت الحالي.


تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل شركة مملوكة لـWalmart‏ ترفع رسوم العضوية السنوية للمرة الاولى في 9 أعوام،وتم نقلها من عربية CNBC نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

احدث الأخبار