ايجي ناو EgyNow
2022-8-31T16:52:46+03:00

مال واعمال، أعرب رئيس الوزراء العراقي مصطفى الكاظمي عن استياءه من التدهور الأمني الذي شهده العراق .،رئيس الحكومة العراقية مصطفى الكاظمي يهدد بالاستقالة في حال استمرار الأزمة السياسية الحالية،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليرئيس الحكومة العراقية مصطفى الكاظمي يهدد بالاستقالة في حال استمرار الأزمة السياسية الحاليةفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


أعرب رئيس الوزراء العراقي مصطفى الكاظمي عن استياءه من التدهور الأمني الذي شهده العراق أمس ووصفه بالواقع المخزي، وفي كلمة متلفزة انتقد الحالة التي يمر بها العراق بسبب التناحر السياسي والخروقات الأمنية من قبل قيادات عسكرية وصفها بغير المنضبطة. وشدد الكاظمي على ضرورة تنازل القوى السياسية في البلاد مطالبها واشتراطاتها وإطلاق حوار شامل ينهي حالة الانسداد السياسي. وحذر الكاظمي من أن التناحر بين القوى السياسية على السلطة سيدفعه إلى الإعلان عن خلو منصب رئيس الوزراء بحسب المادة 81 من الدستور.


تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل رئيس الحكومة العراقية مصطفى الكاظمي يهدد بالاستقالة في حال استمرار الأزمة السياسية الحالية،وتم نقلها من عربية CNBC نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

احدث الأخبار