جربيها حيلة ذكية لتنظيف رخام المطبخ دون تعريضه للتلف
ايجي ناو EgyNow
2022-8-17T17:36:21+03:00

اخبارالمنوعات، متابعة – علي معلا يستدعي تنظيف وتلميع رخام المطبخ، من دون خدشه أو إحداث .،جربيها حيلة ذكية لتنظيف رخام المطبخ دون تعريضه للتلف،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليجربيها.. حيلة ذكية لتنظيف رخام المطبخ دون تعريضه للتلففي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


متابعة – علي معلا:

يستدعي تنظيف وتلميع رخام المطبخ، من دون خدشه أو إحداث ضرر به، تطبيق مجموعة من الخطوات الهامة نظراً لحساسيته العالية تجاه مواد التنظيف وغيرها من المواد الحمضية.

وفي هذا المقال سوف نستعرض طرق تنظيف رخام المطبخ وتشمل:

1. إزالة الغبار عن الرخام باستعمال المكنسة، ثم غسل الرخام بالماء المخلوط مع الصابون، مع الدعك بوساطة الفرشاة.

2. إضافة كم مناسب من الصودا للماء الدافئ لغرض غسل الرخام، في حال كان شديد الاتساخ، مع الأخذ بعين الاعتبار الإسراع في عملية التنظيف، حتى لا يتأثر البلاط بالصودا.

3. غسل البلاط بالماء جيداً، مع تجفيفه بوساطة منشفة أو ممسحة.

4. تنظيف الرخام فور اتساخه، مع المواظبة على العناية به بصورة دورية.

5. البعد عن استخدام المواد الحمضية، من خل أو ليمون حامض في تنظيف الرخام، تلافياً لإحداث خدش أو حفر فيه.

ويقضي تلميع رخام المطبخ، بإضافة ملعقتين من الصابون السائل إلى جالون من الماء الساخن، مع استخدام ممسحة من القماش لتنظيف الرخام بخليط الماء.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل جربيها.. حيلة ذكية لتنظيف رخام المطبخ دون تعريضه للتلف،وتم نقلها من الامارات نيوز نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار