حسام داغر يكشف عن شخصيته في فيلم خطة مازنجر المزدوج سمير أبو وشين
ايجي ناو EgyNow
2022-8-12T22:12:09+03:00

اخبار الفن، كشف الفنان حسام داغر عبر حسابه بموقع تبادل الفيديوهات والصور إنستجرام ، عن الشخصية .،حسام داغر يكشف عن شخصيته في فيلم خطة مازنجر المزدوج سمير أبو وشين،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليحسام داغر يكشف عن شخصيته في فيلم «خطة مازنجر»: المزدوج سمير أبو وشينفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


كشف الفنان حسام داغر عبر حسابه بموقع تبادل الفيديوهات والصور «إنستجرام»، عن الشخصية التي يجسدها في «خطة مازنجر» والمقرر عرضه في دور السينما خلال أيام.

شخصية حسام داغر في «خطة مازنجر»

خطة مازنجر بالسينمات 25 اغسطس».

أبطال «خطة مازنجر»

خطة مازنجر» بطولة ياسمين رئيس، حمدى الميرغني، محمود حافظ، بيومي فؤاد، أوس أوس، سماء إبراهيم، مصطفى سعفان، إسماعيل فرغلي، ياسر الطوبجي، محمد رضوان، وعدد آخر من الفنانين، وهو تأليف محمد إسماعيل أمين ووليد خيري، وإخراج رامي رزق الله، وإنتاج شركة AKA ريمون رمسيس، وأحمد خالد موسى.

عمر كمال يغني الأغنية الدعائية للفيلم 

وأعلن مؤدي المهرجانات عمر كمال منذ أيام انتهائه من تسجيل الأغنية الدعائية لفيلم «خطة مازنجر»، وأعلن ذلك «كمال» عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك»، قائلا: «تم التعاقد والتسجيل والانتهاء من أغنية فيلم خطة مازنجر، بطولة ياسمين رئيس وحمدي المرغني وبيومي فؤاد، الأغنية تحمل اسم اليوم يومك، كلمات منة عدلي القيعي، ألحان وتوزيع أحمد طارق يحيى».



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل حسام داغر يكشف عن شخصيته في فيلم «خطة مازنجر»: المزدوج سمير أبو وشين،وتم نقلها من أخبار الوطن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار