تحذيرات الطقس غدًا منها صعوبة التنفس نتيجة شدة الحرارة نهارًا
ايجي ناو EgyNow
2022-8-10T23:35:13+03:00

ايجي ناو : مصر الان - أخبار محلية : تحذيرات الطقس غدًا.. منها صعوبة التنفس نتيجة شدة الحرارة نهارًا ، التالي وكان بدايه ما تم نشره هي كتب منة خالد نرصد حالة الطقس غدا والظواهر الجوية المتوقعة على القاهرة الكبرى، وباقي أنحاء الجمهورية. وفقا لآخر بيانات الهيئة العامة .، والان تابعومعنا التفاصيل والمعلومات الواردة


كتب : منة خالد

نرصد حالة غدا والظواهر الجوية المتوقعة على القاهرة الكبرى، وباقي أنحاء الجمهورية. وفقا لآخر بيانات الهيئة العامة للأرصاد الجوية.

ويتصدّر الطقس غدا في مصر محرك البحث جوجل ضمن خدماتنا اليومية التي تهم قطاع كبير من المواطنين. ومنها خدمة الطقس في موقعك والطقس غدا.

وبشأن الظواهر الجوية المتوقعة غدا الخميس، توقع خُبراء الهيئة أن يسود غدا طقس حار رطب على القاهرة الكبرى والوجه البحرى والسواحل الشمالية، شديد الحرارة على جنوب الصعيد وجنوب البلاد، معتدل الحرارة رطب ليلا على السواحل الشمالية.

الطقس غدا

تتواصل الحرارة في الارتفاع بشأن الطقس غدا مع الارتفاع في نسب الرطوبة النسبية، والتي تؤثر على الأجواء على مدار اليوم لتزداد درجة الحرارة المحسوسة، حيث يسود طقس حار رطب نهارا على القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية شديد الحرارة رطب على جنوب وجنوب البلاد كما أنه من المتوقع أن تسجل القاهرة الكبرى 34 درجة مئوية.

تنشط الرياح على مناطق من القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية الغربية وجنوب سيناء وجنوب البلاد على فترات متقطعه. كما حذرت هيئة الأرصاد الجوية من حالة الطقس و درجات الحرارة المتوقعة، غدا الخميس، لافتة إلى استمرار ارتفاع نسبة الرطوبة على شمال البلاد لتصل إلى 90% على السواحل الشمالية، و80% على القاهرة والوجه البحرى.

حالة الطقس غدا

حالة الطقس غدا

حذرت هيئة الأرصاد الجوية من حالة الطقس و درجات الحرارة المتوقعة، غدا الخميس، لافتة إلى استمرار ارتفاع نسبة الرطوبة على شمال البلاد لتصل إلى 90% على السواحل الشمالية، و80% على القاهرة والوجه البحرى.

وأشار خبراء الأرصاد الجوية إلى أن ارتفاع نسبة الرطوبة يزيد من الإحساس بحرارة الطقس ، وشعور المواطن بالإرهاق وضيق التنفس خاصة فى أوقات الليل علي الرغم من أن درجات الحرارة فى معدلاتها الطبيعة أو أقل بقليل من هذا التوقيت من العام، حيث من المتوقع أن تسجل درجة الحرارة العظمى غدا على القاهرة 34 درجة.

الطقس غدا ودرجات الحرارة

تسجل درجات الحرارة غدا على القاهرة والوجه البحرى 34 درجة مئوية خلال ساعات النهار، وتسجل الحرارة 32 درجة على محافظات السواحل الشمالية، 38 درجة على محافظات شمال الصعيد، وتشتد درجات ا



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل تحذيرات الطقس غدًا.. منها صعوبة التنفس نتيجة شدة الحرارة نهارًا ،وتم نقلها من أهل مصر نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار