الكاف معلقا على نهائى أفريقيا بين الأهلى والوداد الأفضل يسير إلى المنال فيديو
ايجي ناو EgyNow
2022-5-25T00:24:54+03:00

اخبار الرياضة، نشرت الصفحة الرسمية للاتحاد الافريقى لكرة القدم كاف فيديو لتاريخ مواجهات الأهلى مع .،الكاف معلقا على نهائى أفريقيا بين الأهلى والوداد الأفضل يسير إلى المنال فيديو،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليالكاف معلقا على نهائى أفريقيا بين الأهلى والوداد: الأفضل يسير إلى المنال.. فيديوفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


نشرت الصفحة الرسمية للاتحاد الافريقى لكرة القدم "كاف" فيديو لتاريخ مواجهات الأهلى مع الوداد المغربى السنوات الماضية، وجاء التعليق عليها كالتالى: "مباراةٌ تحكى عن نجوم، وتُجدد الآمال كُرة من المجدِ والجمال، تنتظرُ مُداعبها الأفضل يسيرُ إلى المنال".  

وكان قرر مجلس إدارة النادى الأهلى تكليف محمود الخطيب رئيس النادى برئاسة بعثة الفريق إلى المغرب لخوض مباراة الوداد فى نهائى دورى أبطال أفريقيا المقرر لها 30 مايو الجارى.

ويخوض الأهلى المباراة المرتقبة التى ستقام فى التاسعة من مساء الاثنين المقبل بتوقيت القاهرة على مركب محمد الخامس، والتى يتطلع خلالها المارد الأحمر للفوز وحصد لقب دورى أبطال أفريقيا للمرة الثالثة على التوالى والـ11 فى تاريخ النادى.

 

 

 

A game of legends and giants.

#TotalEnergiesCAFCL | @umbro | @AlAhly | @WACofficiel pic.twitter.com/MSfG8gkJsa

 

— TotalEnergies CAFCL - TotalEnergies CAFCC ???? (@CAFCLCC) May 24, 2022


تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل الكاف معلقا على نهائى أفريقيا بين الأهلى والوداد: الأفضل يسير إلى المنال.. فيديو،وتم نقلها من اليوم السابع نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار