تيك توك تطلق اشتراكات تشبه Twitch فى الإصدار التجريبى
ايجي ناو EgyNow
2022-5-25T00:16:07+03:00

اخبار التكنولوجيا، نشرت هذه الصفحة أيضًا مقاطع فيديو من عدة منشئي محتوى يعلنون أنهم جزء من البرنامج .،تيك توك تطلق اشتراكات تشبه Twitch فى الإصدار التجريبى،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليتيك توك تطلق اشتراكات تشبه Twitch فى الإصدار التجريبىفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


نشرت هذه الصفحة أيضًا مقاطع فيديو من عدة منشئي محتوى يعلنون أنهم جزء من البرنامج ويعلنون عن الفوائد المحتملة لمتابعيهم. في حين أن الملصقات المخصصة لمحادثات البث المباشر وفرصة المشاركة في الدردشات المخصصة للمشتركين فقط هي على الأرجح أكبر عامل جذب للمشاهدين، فقد لاحظ عدد قليل من المبدعين أنهم متحمسون أيضًا للحصول على "دخل شهري يمكن التنبؤ به" ، كما يوضح مقطع الفيديو التوضيحي لـ TikTok.

لم يكن الأمر كذلك حتى وقت سابق من هذا الشهر عندما أعلنت الشركة أنها ستبدأ في مشاركة جزء من أرباح الإعلانات مع منشئي المحتوى المؤهلين. يمكن أيضًا لمنشئي البث المباشر الذين كانوا جزءًا من برنامج منشئ المحتوى تلقي "هدايا" أو نصائح من المشاهدين، والتي تتخذ شكل عملة داخل التطبيق يمكن استبدالها بأموال حقيقية. 

من المحتمل أن يكون هذا النوع من البرامج مألوفًا لمستخدمي Twitch،  حيث يحتوي على برنامج اشتراك مشابه جدًا.

وفقًا لمنشور إعلان TikTok ، يجب أن يكون عمرك 18 عامًا أو أكثر لعرض أو شراء اشتراك مدفوع ، ولا يمكن لمنشئي المحتوى تقديم اشتراكات إلا إذا كان لديهم ما لا يقل عن 1000 متابع. (للحصول على مشتركين في Twitch ، يجب أن تكون شريكًا أو تابعًا ، ولكل منهما مجموعة المتطلبات الأساسية الخاصة بهما.) كما تقول الشركة أيضًا، في الوقت الحالي أن البرنامج متاح فقط بالدعوة.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل تيك توك تطلق اشتراكات تشبه Twitch فى الإصدار التجريبى،وتم نقلها من اليوم السابع نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم