سعر ومواصفات ريدمي بودز 4 برو Redmi Buds 4 Pro رسميًا
ايجي ناو EgyNow
2022-5-24T23:52:44+03:00

اخبار التكنولوجيا، أطلقت اليوم شركة شاومي العديد من المنتجات ما بين هواتف وسوار ذكي وسماعات، وتم .،سعر ومواصفات ريدمي بودز 4 برو Redmi Buds 4 Pro رسميًا،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليسعر ومواصفات ريدمي بودز 4 برو Redmi Buds 4 Pro رسميًافي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


أطلقت اليوم شركة العديد من المنتجات ما بين هواتف وسوار ذكي وسماعات، وتم الإعلان رسميًا عن سماعات ريدمي بودز 4 برو Redmi Buds 4 Pro إلى جانب الإصدار العادي ريدمي بودز 4 .

المواصفات المميزة ، نضعها لكم هنا بهذا المقال :

مواصفات ريدمي بودز 4 برو Redmi Buds 4 Proسعر ريدمي بودز 4 برو Redmi Buds 4 Proريدمي بودز 4 الإصدار العادي

مواصفات ريدمي بودز 4 برو Redmi Buds 4 Pro

المحتوى

1 مواصفات ريدمي بودز 4 برو Redmi Buds 4 Pro1.1 سعر ريدمي بودز 4 برو Redmi Buds 4 Pro1.2 ريدمي بودز 4 الإصدار العادي

تحتوي السماعات على نظام ذكي للحد من الضوضاء، يمكنه قمع ما يصل إلى 43 ديسيبل من الضوضاء

البراعم لها تصنيف IP54 لمقاومة الماء ، لذا ستكون بخير تماما أثناء التمارين (مع العرق) أو في الخارج تحت المطر.

ينبعث الصوت من مزيج من مشغل 10 مم ومكبر صوت 6 مم ، وتدعم إصدار بلوتوث Bluetooth 5.3 ، وتوفر زمن انتقال يبلغ 59 مللي ثانية فقط ، تقول Xiaomi أنه يمكنك الحصول على 9 ساعات من الاستخدام المتواصل بدون ANC ، بينما توفر العلبة 36 ساعة إضافية.

سعر ريدمي بودز 4 برو Redmi Buds 4 Pro

تتوفر سماعات Redmi Buds 4 Pro للطلب المسبق باللونين الأبيض والأسود ، بسعر 369 يوان صيني (أيْ ما يعادل 55 دولارًا أمريكيًا) ، وسيتم شحنه اعتبارًا من 31 مايو الجاري.

ريدمي بودز 4 الإصدار العادي

توفر Redmi Buds 4 أيضًا إلغاء نشط للضوضاء ولكن بمعدل أقل من 35 ديسيبل، وتحتوي كل سماعة على مشغل 10 ملم ، بينما الاتصال ينخفض إلى Bluetooth 5.2، وتوفر العلبة 30 ساعة إضافية من الشحن.

تأتي Redmi Buds 4 باللونين الأزرق والأبيض ، وهي جاهزة للطلب المسبق اليوم مقابل 199 يوان صيني فقط (ما يعادل 30 دولا. ستبدأ الشحنات في 31 مايو.

نتوقع وصول المنتجات كلها : سوار شاومي باند 7 – Band 7 وسماعات ريدمي بودز 4 – Redmi Buds 4 و طراز البرو منها 4 Pro إلى السوق العالمية في وقت لاحق من هذا العام.

مواصفات شاومي باند 7 – Xiaomi Band 7 رسميًاسعر ومواصفات 11 اس اي Redmi Note 11SE رسميًا



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل سعر ومواصفات ريدمي بودز 4 برو Redmi Buds 4 Pro رسميًا،وتم نقلها من رقمي Raqami TV نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار