في الصيف أسهل طريقة لإعداد مشروب الموكا البارد في المنزل
ايجي ناو EgyNow
2022-5-24T22:00:36+03:00

اخبارالمنوعات، مشروب الموكا البارد من المشروبات المنعشة التي يعشقها الكثيرين، بالإضافة إلى أنه من .،في الصيف أسهل طريقة لإعداد مشروب الموكا البارد في المنزل،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليفي الصيف - أسهل طريقة لإعداد مشروب الموكا البارد في المنزلفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


مشروب الموكا البارد من المشروبات المنعشة التي يعشقها الكثيرين، بالإضافة إلى أنه من المشروبات الصيفية التي تساعد على زيادة نسبة التركيز، وفي هذا السياق نقدم لك أسهل طريقة لإعداد مشروب الموكا البارد في المنزل.

 مكونات الوصفة:

ثلاثة أرباع كوب من النسكافيه.

 كوب من مبيض القهوة.

 نصف كوب من حليب البودرة.

 ربع كوب من كاكاو البودرة.

كوب من السكر البني.

ثلج مكعبات- بحسب الرغبة

طريقة تحضير مشروب الموكا البارد :

امزجي الحليب مع الثلج، والنسكافية، ومبيض القهوة، كوب حليب، كوب سكر بني، والمبيض، والكاكاو في وعاء الخلاط الكهربائي لعدة دقائق، اسكبي المزيج في أكواب التقديم، وزينيه بالكريمة المخفوقة.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل في الصيف - أسهل طريقة لإعداد مشروب الموكا البارد في المنزل،وتم نقلها من بوابه اخبار اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار