طالبة أمريكية تلد بملابس التخرج ورئيس الجامعة يعيد لها الحفل بالمستشفى المرأة والمنوعات

اخبار ترفيهية

كتب المرأة والمنوعات في الثلاثاء 2022/05/24 الساعة 07:13 م ..طالبة أمريكية تلد بملابس التخرج ورئيس الجامعة يعيد لها الحفل بالمستشفىعلما ان المقال ينشر عبر ايجي ناو : مصر الان ، والان الى النص.

تنتظر أي طالبة جامعية حول العالم، لحظة تخرجها في الجامعة، لذلك تحضر لهذا اليوم قبل موعده لفترة طويلة، ولكن جادا سايلز كان في انتظارها مفاجأة أخرى، حيث فوجئت بالمخاض لذلك اضطرت للذهاب للمستشفى، ولم تستطع حضور حفل التخرج، وفقاً لما ذكره موقع صحيفة "مترو" البريطانية.

طالبة أمريكية تلد بملابس حفل تخرجها

شاركت المحامية جادا سايلز، 21 عامًا، والتي كانت تدرس العدالة الجنائية في جامعة ديلارد في نيو أورلينز، لويزيانا،، ماحدث لها يوم تخرجها، حيث كان تاريخ ولادتها التقديري في 14 مايو هو نفس يوم حفل تخرجها، لكن جادا لم تعتقد أبدًا أن ذلك سيحدث بالفعل في ذلك اليوم، لأن تواريخ الولادة تكون مجرد تقديرات، واعتقد الأطباء أنها ستحصل على مزيد من الوقت.ولكن صُدمت جادا عندما شعرت بالانقباضات في الليلة التي سبقت الحفل.

ذهبت جادا إلى المركز الطبي، عند شعورها بالمخاض، وكان ترتدى القبعة والثوب، وظنت أنه ألم بسيط وتعود بعد ذلك لتحضر الحفل، ولكن أكد لها الأطباء بأنها في حالة مخاض وأنجبت طفلها الذى أطلقت عليه اسم إيستون مكالي فولر، ولهذا لم تستطع حضور حفل التخرج وبعثت برسالة إلى رئيس جامعة ديلارد والتر كيمبرو لإخباره بما حدث.

وفي اليوم التالي، ذهب والتر إلى المستشفى مرتديًا بدلة رئيس الجامعة في حفل التخرج، حتى يتمكن من إعادة حفل التخرج في غرفة المستشفى التي تقيم فيها جادا، وقدم لها التهانى بمناسبة مولودها الجديد، وقال والتر لها في مقطع فيديو للحفل المرتجل: " يمكنك الاقتراب والحصول على شهادتك"، وحضر مع جادا شقيقتها الكبرى وأبناء عمومتها لتشجيعها، وأشار رئيس الجامعة بإنجاز جادا التي ظلت تذاكر طوال العام وتقاوم غثيان الحمل الذى كانت تشعر به.

الطالبة مع طفلها

الطالبة مع رئيس الجامعة

 


المزيد والتفاصيل كاملة على الموقع الرسمي

طالبة أمريكية بملابس التخرج ورئيس الجامعة الحفل بالمستشفى

علما ان هذه كانت هذه تفاصيل طالبة أمريكية تلد بملابس التخرج ورئيس الجامعة يعيد لها الحفل بالمستشفى نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

يشار الى أن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على اليوم السابع وقد قام فريق التحرير في ايجي ناو بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

تابع ايجي ناو على
اخبار ساخنة اليوم


( ايجي ناو )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( إيجي ناو EgyNow ) © 2021.