أمازون تثبت كاميرات تعمل بالذكاء الاصطناعى فى شاحنات التوصيل بالمملكة المتحدة
ايجي ناو EgyNow
2022-5-24T09:04:04+03:00

اخبار التكنولوجيا، والآن، بدأت الشركة في تركيب مثل هذه الكاميرات في شاحناتها الصغيرة في المملكة .،أمازون تثبت كاميرات تعمل بالذكاء الاصطناعى فى شاحنات التوصيل بالمملكة المتحدة،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليأمازون تثبت كاميرات تعمل بالذكاء الاصطناعى فى شاحنات التوصيل بالمملكة المتحدةفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


والآن، بدأت الشركة في تركيب مثل هذه الكاميرات في شاحناتها الصغيرة في المملكة المتحدة ، وفقًا لصحيفة The Telegraph ، وأثار هذا الإجراء قلق مجموعات الخصوصية التى وصفتها بأنها "مفرطة" و"مخيفة". 

ولا تسمح بمراقبة السائقين في الوقت الفعلي ولن تلتقط الصوت، ولكن من المفترض أن تقوم بتحميل اللقطات إلى فريق سلامة مخصص في ظروف معينة، وتتضمن بعض الإجراءات التي تمت مراقبتها سلوك الطريق غير القانوني مثل عدم التوقف أو السرعة ، إلى جانب إجراءات مثل الفرملة الشديدة أو انتهاكات حزام الأمان. 

وقال المخرج سيلكي كارلو لصحيفة The Telegraph: "قد يؤدي هذا النوع من المراقبة الموجهة في الواقع إلى  تشتيت انتباه السائقين ، ناهيك عن إضعاف معنوياتهم، كما إنه مضر بحقوق العمال ومخيف للخصوصية فى بلدنا".

وفى بيان ، قال متحدث باسم أمازون لصحيفة The Telegraph إن "الغرض من إدخال هذه التكنولوجيا هو الحفاظ على سلامة السائقين والمجتمعات ، ولا يوجد سبب آخر وراء ذلك، ولقد أجرينا تقييمًا شاملاً لخصوصية البيانات بما يتماشى مع القوانين المعمول بها".



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل أمازون تثبت كاميرات تعمل بالذكاء الاصطناعى فى شاحنات التوصيل بالمملكة المتحدة،وتم نقلها من اليوم السابع نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

احدث الأخبار