صباحي يتقدم بالشكر للرئيس السيسي عقب الإفراج عن مؤنس و42 آخرين
ايجي ناو EgyNow
2022-4-29T16:00:26+03:00

ايجي ناو : مصر الان - أخبار محلية : صباحي يتقدم بالشكر للرئيس السيسي عقب الإفراج عن مؤنس و42 آخرين، التالي وكان بدايه ما تم نشره هي تقدم مؤسس التيار الشعبي والسياسي حمدين صباحي بالشكر للرئيس عبدالفتاح السيسي بعد إصداره قرار بالعفو الرئاسي عن حسام مؤنس، والان تابعومعنا التفاصيل والمعلومات الواردة


تقدم مؤسس التيار الشعبي والسياسي حمدين صباحي بالشكر للرئيس عبدالفتاح السيسي بعد إصداره قرار بالعفو الرئاسي عن حسام مؤنس.

: محافظ القاهرة يشهد صلاة الجمعة الأخيرة من رمضان بمسجد الحسين

وكتب صباحي عبر حسابه على فيسبوك قائلا «أقدم واجب الشكر للسيد رئيس الجمهورية لإصداره قرار العفو الرئاسي عن المناضل حسام مؤنس وبدء تنفيذ قرار الإفراج عن 42  من سجناء الرأى».

وتابع صباحي «أتطلع الي استكمال هذه البادرة الطيبة وهي أول الغيث   لتشمل كل سجناء الرأي دون استثناء أو تمييز ، وتعيد إليهم جميعا حريتهم المستحقة،  إن مشاعر الفرح والامتنان التي أضاءت النفوس والبيوت بعد طول حزن لن تكتمل إلا بالإفراج عن آخر سجين رأي في مصر ».



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل صباحي يتقدم بالشكر للرئيس السيسي عقب الإفراج عن مؤنس و42 آخرين،وتم نقلها من بوابه اخبار اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار