شاهد أول ميناء للطائرات بدون طيار وسيارات الأجرة الطائرة بالعالم فيديو
ايجي ناو EgyNow
2022-4-29T09:20:11+03:00

اخبار التكنولوجيا، قد تبدو فكرة إنشاء مركز للطائرات بدون طيار وسيارات الأجرة الطائرة على غرار Jetsons .،شاهد أول ميناء للطائرات بدون طيار وسيارات الأجرة الطائرة بالعالم فيديو،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليشاهد أول ميناء للطائرات بدون طيار وسيارات الأجرة الطائرة بالعالم- فيديوفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


قد تبدو فكرة إنشاء مركز للطائرات بدون طيار وسيارات الأجرة الطائرة على غرار Jetsons وكأنها مفهوم من أفلام الخيال العلمي.

وحديثًا هذا ما حدث بالفعل، بافتتاح أول ميناء للطائرات بدون طيار وسيارات الأجرة الطائرة، هذا الأسبوع، تحت اسم Air-One في كوفنتري.

وميناء Air-One هو مركز للطائرات بدون طيار والطائرات الكهربائية للإقلاع والهبوط الرأسي (eVTOL)، بما في ذلك السيارات الطائرة وسيارات الأجرة، وسيكون بمثابة مخطط لأكثر من 200 ميناء في جميع أنحاء العالم على مدى السنوات الخمس المقبلة، وفقًا لـ Urban- Air Port، مطور Air-One ومقرها المملكة المتحدة.

ومن منصة انطلاق صاعدة مركزية بالميناء الجوي، يمكن لسيارات الأجرة الطائرة نقل الركاب في رحلاتهم، كما يمكن طلب تسليم الطرود بواسطة الطائرات بدون طيار عند الطلب.

ويقع ميناء Air-One Vertiport في موقف للسيارات بجوار محطة كوفنتري، ولكن عند الدخول داخل هيكل شبيه بالخيمة تبلغ مساحته 17000 قدم مربع، حيث يتم نقلك إلى ما يمكن أن يكون مستقبل النقل.

هذا وقد تم تجهيز الميناء بالكامل في العديد من "المناطق"، بما في ذلك صالة الركاب، والمقهى، والمحلات التجارية المنبثقة، ومركز لوجستيات البضائع، وحظيرة المركبات الجوية الكهربائية والهيدروجينية، ونقاط الفحص الأمني، ومركز القيادة والتحكم.

وتستضيف الصالة الرئيسية المقهى، ومنطقة البيع بالتجزئة، حيث يمكن للركاب الذين ينتظرون وصول سيارة الأجرة الطائرة الخاصة بهم الانتظار - مثل صالة المغادرة في المطار.

ومن هناك، يمكن للمستخدمين تحديد الطرود أو العناصر التي سيتم تسليمها إليهم أثناء انتظارهم في Air-One، أو تحديد الطرود التي سيتم تسليمها لالتقاط المناطق عبر كوفنتري، أو طلب الطرد ليتم تسليمها إلى أشخاص آخرين.

وحول الزاوية من صالة المغادرة، توجد منطقة أمنية بها ماسح ضوئي للجسم، وماسح ضوئي للحقائب، يشبه إلى حد كبير مطار عادين وبالإضافة إلى ذلك فبدلاً من الاضطرار إلى الذهاب إلى بوابتهم كما يفعلون في المطار، يتسلق الركاب ببساطة رحلة قصيرة من درجات السلم،  ويكونون مباشرة أمام منصة الإطلاق.

وتعتبر منصة الإطلاق المركزية الصاعدة، والتي يبلغ قطرها 56 قدمًا، هي النقطة المحورية للميناء الرأسي، وسيتم تحريك السيارات الطائرة أو سيارات الأجرة الطائرة للخارج عندما تكون منصة الإطلاق على مستوى الأرض، مما يسمح للعملاء بالصعود على متن الطائرة بشكل مريح وسهل.

| الجيش الأمريكي يختبر أكبر سرب طائرات بدون طيار 



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل شاهد أول ميناء للطائرات بدون طيار وسيارات الأجرة الطائرة بالعالم- فيديو،وتم نقلها من بوابه اخبار اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار