كوريا الجنوبية تطور 5 أقمار صناعية جديدة 
ايجي ناو EgyNow
2022-4-28T19:28:09+03:00

اخبار التكنولوجيا، ذكرت وسائل إعلام كورية جنوبية أن بلادها تخطط لتطوير دفعة جديدة من أقمار استشعار .،كوريا الجنوبية تطور 5 أقمار صناعية جديدة ،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليكوريا الجنوبية تطور 5 أقمار صناعية جديدة في مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


ذكرت وسائل إعلام كورية جنوبية أن بلادها تخطط لتطوير دفعة جديدة من أقمار استشعار الأرض عن بعد.

ونقلت وسائل الإعلام عن مصادر عسكرية معلومات تشير إلى "أن وزارة الدفاع الكورية الجنوبية ستنفق نحو 2.3 مليار دولار لتطوير وإطلاق 12 قمرا صناعيا جديدا مخصصا لاستطلاع الأرض".

وتبعا لوسائل الإعلام فإن "كوريا الجنوبية تخطط حاليا لتطوير 5 أقمار صناعية جديدة بقدرات محلية لتطلقها قبل نهاية عام 2025، كما تخطط لتطوير 12 قمرا آخر للاستطلاع ستكون بديلة عن الأقمار الخمسة المذكورة عند انتهاء عمر خدمتها الافتراضي، ومن المفترض أن تطلق الدفعة الثانية من الأقمار اعتبارا من عام 2029".

إقرأ أيضاً| روسيا: نجاح القمر الصناعي في الوصول إلى مداره الثابت

 

وأشارت المصادر العسكرية لوسائل الإعلام إلى "أن كوريا الجنوبية ومن خلال توسيع برنامجها الفضائي تسعى لتحسين قدراتها الاستخباراتية لمواجهة تطوير البرنامج الصاروخي والنووي لجارتها كوريا الشمالية". 



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل كوريا الجنوبية تطور 5 أقمار صناعية جديدة ،وتم نقلها من بوابه اخبار اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار