الولايات المتحدة وكوريا الجنوبية تتعاونان في مجال التوعية بحالة الفضاء
ايجي ناو EgyNow
2022-4-28T08:28:02+03:00

اخبار التكنولوجيا، اتفقت الولايات المتحدة وكوريا الجنوبية على التعاون في تعزيز وعيهما بظروف الفضاء .،الولايات المتحدة وكوريا الجنوبية تتعاونان في مجال التوعية بحالة الفضاء،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليالولايات المتحدة وكوريا الجنوبية تتعاونان في مجال التوعية بحالة الفضاءفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


اتفقت الولايات المتحدة وكوريا الجنوبية على التعاون في تعزيز وعيهما بظروف الفضاء للأغراض العسكرية.

تم التوصل إلى الاتفاق خلال اجتماع مجموعة عمل التعاون الفضائي (SCWG) في واشنطن.

وكجزء من الصفقة ، ستتبادل الدولتان المعلومات الاستخباراتية الفضائية ، وستدعمان التطوير المستمر لخبراء الفضاء من خلال التدريب ، وإجراء عمليات فضائية مشتركة.

بينما لم تقدم وزارة الدفاع الكورية الجنوبية تفاصيل محددة ، قالت إن التعاون يشمل "مهام ملموسة" لتعزيز قدرات أمن الفضاء.

جهود إضافية للتوعية بأوضاع الفضاء

تعد الاتفاقية الموقعة مؤخرًا بين الولايات المتحدة وكوريا الجنوبية هي الأحدث في سلسلة من الجهود التي تبذلها الدولة الآسيوية لتعزيز قدراتها المتعلقة بالفضاء.

في عام 2021 ، افتتحت حكومة كوريا الجنوبية أول مركز عمليات فضائية لها في جيريونج لوضع سياسات فضائية وتعزيز التعاون مع الدول الحليفة.

كما وقعت الدولة مذكرة تفاهم مع قوة الفضاء الأمريكية لتشكيل هيئة استشارية مشتركة لسياسة الفضاء وتبادل المعلومات حول مراقبة الفضاء. 

سي إن إن: الولايات المتحدة تركت في أفغانستان معدات عسكرية قيمتها 7 مليارات دولار‎‎



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل الولايات المتحدة وكوريا الجنوبية تتعاونان في مجال التوعية بحالة الفضاء،وتم نقلها من بوابه اخبار اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار