ناسا كويكب ضخم يقترب من الأرض 
ايجي ناو EgyNow
2022-4-27T23:52:23+03:00

اخبار التكنولوجيا، يطير كويكب بحجم ضعف حجم مبنى إمباير ستيت بالقرب من الأرض اليوم ، وفقًا لوكالة ناسا ، .،ناسا كويكب ضخم يقترب من الأرض ،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليناسا: كويكب ضخم يقترب من الأرض في مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


يطير كويكب بحجم ضعف حجم مبنى إمباير ستيت بالقرب من الأرض اليوم ، وفقًا لوكالة ناسا ، لكنه لن يقترب بدرجة كافية لإحداث أي مشاكل.

تأتي صخرة الفضاء ، المسماة 418135 (2008 AG33) ، على بعد حوالي مليوني ميل من الكوكب ، وهو ما يقرب من ثماني مرات من الأرض عن القمر، نظرًا لوقوعه في مدار الأرض ، ووصوله إلى أقرب نقطة له ، فسوف يسافر الكويكب بسرعة 23300 ميل في الساعة ، أو حوالي 30 ضعف سرعة الصوت.

ووفقاً لصحيفة ديلي ميل البريطانية،   في حين أن مليوني ميل قد تبدو وكأنها مسافة ضخمة ، إلا أنها قريبة للغاية على المقاييس الكونية ، داخل مدار الأرض.

لهذا السبب ، تعتبر وكالة ناسا أن أي كويكب يقترب من هذا الحد هو خطر محتمل - وهو نوع من الأجسام القريبة من الأرض يمكن أن يشكل خطرًا على الحياة على الأرض.

تعتبر ناسا أي جسم يقع ضمن 120 مليون ميل من الكوكب كجسم قريب من الأرض (NEO) ، وأي جسم يقع ضمن 4.65 مليون ميل على أنه "يحتمل أن يكون خطيرًا".

تتم مراقبة هذه الصخور عن كثب من قبل علماء الفلك واختصاصيي الدفاع الكوكبي ، حيث إن أي انحراف صغير في مدارها يمكن أن يضعها في مسار تصادم مع الأرض.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل ناسا: كويكب ضخم يقترب من الأرض ،وتم نقلها من بوابه اخبار اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار