روسيا تستعد لإطلاق صاروخ أنغارا– .2  
ايجي ناو EgyNow
2022-4-27T20:08:32+03:00

اخبار التكنولوجيا، أعلن مدير عام مؤسسة روس كوسموس  الفضائية الروسية، دميتري روجوزين، أن صاروخ أنغارا .،روسيا تستعد لإطلاق صاروخ أنغارا– .2  ،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التالي«روسيا» تستعد لإطلاق صاروخ «أنغارا– .2» في مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


أعلن مدير عام مؤسسة "روس كوسموس" الفضائية الروسية، دميتري روجوزين، أن صاروخ "أنغارا – .2 " الخفيف سيطلق عما قريب من مطار "بليسيتسك" الفضائي.

وأضاف أن العام الجاري سيشهد كذلك إطلاق صاروخ" "أنغارا – آ5" الفضائي الثقيل.

جاء ذلك، أثناء زيارته التفقدية لشركة "ياروسلافسكي راديو زافود" في مدينة ياروسلافل، وقال إن صاروخ "أنغارا" الخفيف سيطلق من مطار "بليسيتسك" الفضائي العسكري وأعاد إلى الأذهان أن الصاروخ نفسه  سيفتتح  اختبارات المنصة الثانية في مطار "فوستوتشني" الفضائي المدني.

جدير بالذكر، أن صاروخ "أنغارا – 1 . 2 بي بي" الخفيف سبق له أن أطلق في يوليو عام 2014 من مطار "بليسيتسك".

يذكر أن، "أنغارا" هي أسرة من الصواريخ الفضائية الروسية تتضمن الصواريخ الخفيفة والمتوسطة والثقيلة وفائقة الثقل، ويتم إنتاجها في شركة "بوليوت"، بصفتها فرعا لـ"روس كوسموس".



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل «روسيا» تستعد لإطلاق صاروخ «أنغارا– .2» ،وتم نقلها من بوابه اخبار اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار