الجيش الأمريكي يختبر أكبر سرب طائرات بدون طيار 
ايجي ناو EgyNow
2022-4-27T10:00:06+03:00

اخبار التكنولوجيا، يخطط الجيش الأمريكي لنشر سرب من 30 طائرة بدون طيار فوق صحراء في ولاية يوتا كجزء من .،الجيش الأمريكي يختبر أكبر سرب طائرات بدون طيار ،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليالجيش الأمريكي يختبر أكبر سرب طائرات بدون طيار في مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


يخطط الجيش الأمريكي لنشر سرب من 30 طائرة بدون طيار فوق صحراء في ولاية يوتا كجزء من تمرين  لعام 2022 في وقت لاحق من هذا الشهر.

وسيتم إطلاق السرب من مختلف الطائرات والمركبات الأرضية، وسيكون أكبر مجموعة من الطائرات بدون طيار التي اختبرها الجيش الأمريكي على الإطلاق.

ومن بين الطائرات بدون طيار في السرب سيكون نظام بدون طيار 600 (ALTIUS 600)، وطائرة ريثيون بدون طيار.

الخطة

تتمثل الخطة في استخدام طائرات بدون طيار متصلة بشبكة لاستشعار مواقع العدو واكتشافها وتحديدها ومن المحتمل ضربها قبل وصول طائرات الهليكوبتر إلى مكان الحادث.

وسيقوم السرب بمسح تضاريس شاسعة بشكل مستقل، وتغذية الفيديو ومعلومات الاستهداف للمنصات المأهولة.

ستحمل الطائرات بدون طيار إمكانيات نشطة، ومجهزة بكاميرات التصوير الكهروضوئية أو الأشعة تحت الحمراء، أو معدات التشويش الإلكترونية، أو رأس حربي قوي لشن ضربات على أهداف العدو.

اختبرت وكالة مشاريع الأبحاث الدفاعية المتقدمة مفهومًا مشابهًا العام الماضي، بناءً على نشر وحدات صغيرة لأسراب الطائرات بدون طيار.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل الجيش الأمريكي يختبر أكبر سرب طائرات بدون طيار ،وتم نقلها من بوابه اخبار اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار