بعد استحواذ إيلون ماسك على تويتر مايريد تغيير في المنصة
ايجي ناو EgyNow
2022-4-26T00:16:43+03:00

اخبار التكنولوجيا، أعلنت شركة تويتر اليوم، أنها أبرمت اتفاقية نهائية ليتم الاستحواذ من قبل الملياردير .،بعد استحواذ إيلون ماسك على تويتر مايريد تغيير في المنصة،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليبعد استحواذ إيلون ماسك على «تويتر».. مايريد تغيير في المنصةفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


أعلنت شركة «تويتر» اليوم، أنها أبرمت اتفاقية نهائية ليتم الاستحواذ من قبل الملياردير ، مقابل 54.20 دولار أمريكي للسهم نقدًا في صفقة تقدر بنحو 44 مليار دولار نقدًا.

- «الاختيار 3» يستعين بفيديو «بوابة أخبار اليوم» بقضية خطف الجنود المصريين

نشر موقع "أكسيوس" ما يريد ماسك تغييره في تويتر كما يلي: 

تغريدات طويلة

كذلك اقترح ماسك السماح بالتغريدات الطويلة.

 وعلق على تغريدة طويلة في أبريل 2022 قائلاً إن "أسرع ما استخلصته من هذه الرواية هو أن تويتر تأخر كثيراً على التغريدات الطويلة!".

يذكر أن تويتر لديه حد أقصى لعدد الأحرف يبلغ 280 حرفاً، وذلك بعد أن كانت الشركة قد زادت هذا العدد من 140 حرفاً عام 2017

روبوتات البريد العشوائي

ذات مرة وصف ماسك روبوتات البريد العشوائي بأنها "المشكلة الوحيدة الأكثر إزعاجاً" على تويتر، وهي الطريقة التي يستخدمها الذين يرسلون ما يعرف بـ"البريد المزعج" بصورة آلية.

وغرد في أبريل 2022: "إذا نجح عرضنا على تويتر، فسنهزم روبوتات البريد العشوائي أو سنموت ونحن نحاول".

زر تعديل

ففي تغريدة عام 2019، أشار ماسك إلى افتقار منصة التواصل الاجتماعي لزر تعديل "عندما تحتاجه حقاً".

وفي مؤتمر TED2022 بأبريل 2022، قال إنه يريد أن يكون لدى تويتر زر "تعديل"، حيث يعتقد أنه يمكن حل المشكلات التي يثيرها النقاد.

كما أجرى ماسك، في أبريل 2022، استطلاع رأي لمتابعيه حول ما إذا كانوا يريدون زر تعديل، وقد صوّت حوالي 74% من أكثر من 4.4 مليون مستجيب بنعم.

تجدر الإشارة إلى أن شركة تويتر كانت أكدت بعد الاستطلاع أنها تعمل على زر تعديل، لافتة إلى أنها لم تحصل على الفكرة من الاستطلاع.

خوارزمية  مفتوحة المصدر

عبر ماسك عن قلقه بشأن التحيز المتأصل في خوارزمية تويتر، والتي قال إنه سيحلها باستخدام خوارزمية مفتوحة المصدر.

وغرد في أواخر مارس 2022 قائلاً: "أنا قلق بشأن التحيز الفعلي في خوارزمية تويتر التي لها تأثير كبير على الخطاب العام، كيف نعرف ما يحدث حقاً؟".

كما أجرى استطلاعاً لمتابعيه لمعرفة حول ما إذا كانوا يدعمون خوارزمية مفتوحة المصدر،  وقد أكد حوالي 83% من أكثر من 1.1 مليون مستجيب أنهم سيفعلون ذلك.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل بعد استحواذ إيلون ماسك على «تويتر».. مايريد تغيير في المنصة،وتم نقلها من بوابه اخبار اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار