دار العلوم بالجوف تحتفي ب ٢٥٥ طفل وطفلة استفادوا من مبادرة الطريقة الصحيحة لتأسيس طفلك
ايجي ناو EgyNow
2022-3-25T20:35:20+03:00

ايجي ناو : مصر الان - أخبار محلية : دار العلوم بالجوف تحتفي ب ٢٥٥ طفل وطفلة استفادوا من مبادرة الطريقة الصحيحة لتأسيس طفلك، التالي وكان بدايه ما تم نشره هي الجوفبرعاية كريمة من أ.د مشاعل بنت عبدالمحسن السديري مساعد المدير العام في مركز عبدالرحمن السديري الثقافي . أقام .، والان تابعومعنا التفاصيل والمعلومات الواردة


الجوف

برعاية كريمة من أ.د مشاعل بنت عبدالمحسن السديري مساعد المدير العام في مركز عبدالرحمن السديري الثقافي . أقام المركز ممثلاً بدار العلوم في الجوف بالشراكة مع جمعية سوار للتنمية الأسرية بصوير الحفل الختامي لمبادرة الطريقة الصحيحة لتأسيس طفلك وذلك يوم الأربعاء الموافق ٢٠٢٢/٣/٢٣ ، مبادرة الطريقة الصحيحة لتأسيس طفلك هي مبادرة مقدمة من الأستاذة جميلة الزحيفي والتي تستهدف الأمهات والأطفال من سن ٤ إلى ١٦ عاما ، حيث تساعد تساعد الأم على تأسيس طفلها عن بعد من خلال متابعة من الأمهات عن طريق الواتساب ، وتوجيههن وإرشادهن خطوة بخطوةمع أطفالهن بإستخدام الطريقة البغدادية في التأسيس.

الجدير بالذكر أن المبادرة بدأت في الأول من شهر صفر لعام ١٤٤٣ وهاهي اليوم تقطف ثمارها عدد المستفيدين منها ٢٥٥طفل وطفلة منهم ١٤٤ من خارج منطقة الجوف و١٩ منهم من خارج المملكة العربية السعودية .

دار العلوم بالجوف تحتفي ب ٢٥٥ طفل وطفلة استفادوا من مبادرة الطريقة الصحيحة لتأسيس طفلك صحيفة مكة الإلكترونية.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل دار العلوم بالجوف تحتفي ب ٢٥٥ طفل وطفلة استفادوا من مبادرة الطريقة الصحيحة لتأسيس طفلك،وتم نقلها من صحيفة مكة نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار