الأخضر السعودي إلى كأس العالم للمرة السادسة في تاريخه
ايجي ناو EgyNow
2022-3-25T00:35:54+03:00

ايجي ناو : مصر الان - أخبار محلية : الأخضر السعودي إلى كأس العالم للمرة السادسة في تاريخه، التالي وكان بدايه ما تم نشره هي ضمن المنتخب السعودي الأول لكرة القدم تأهله رسميا إلى نهائيات مونديال كأس العالم 2022 في قطر، وذلك بعد أن تغلب المنتخب الياباني على نظيره .، والان تابعومعنا التفاصيل والمعلومات الواردة


ضمن المنتخب السعودي الأول لكرة القدم تأهله رسميا إلى نهائيات مونديال كأس العالم 2022 في قطر، وذلك بعد أن تغلب المنتخب الياباني على نظيره الأسترالي بهدفين دون مقابل، وتعادل «الأخضر» مع الصين بهدف لكل منهما. وسجل للمنتخب السعودي اللاعب صالح الشهري قبل لحظات من إنتهاء الشوط الأول في الدقيقة 46 ، فيما عادل النتيجة للمنتخب الصيني اللاعب زو تشينجي عند الدقيقة 82 من ركلة جزاء. واختار الاتحاد الآسيوي لكرة القدم اللاعب صالح الشهري مهاجم المنتخب السعودي الأول لكرة القدم كأفضل لاعب في اللقاء الذي انتهى بالتعادل 1/1 ضمن منافسات المجموعة الثانية في الدور النهائي من التصفيات الآسيوية لمونديال 2022 . يذكر أن المنتخب السعودي سيواجه منتخب أستراليا يوم الثلاثاء المقبل في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت المملكة على ملعب الجوهرة حيث غادرت بعثة الأخضر من مدينة الشارقة الإماراتية إلى جدة بعد اللقاء مباشرة. وكشف عبدالعزيز المسعد وكيل وزارة الرياضة لـ شؤون الرياضة والشباب أن الأمير عبدالعزيز بن تركي الفيصل وجه بإقامة حفل ضخم للجماهير في ملعب الجوهرة المشعة بـ جدة للاحتفال بتأهل الأخضر للمونديال بعد مباراة أستراليا مباشرة .

الأخضر السعودي إلى كأس العالم للمرة السادسة في تاريخه صحيفة مكة الإلكترونية.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل الأخضر السعودي إلى كأس العالم للمرة السادسة في تاريخه،وتم نقلها من صحيفة مكة نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار