جامعة الجوف تستضيف عمداء ومشرفي تقنية المعلومات بالجامعات السعودية
ايجي ناو EgyNow
2022-3-24T00:30:03+03:00

ايجي ناو : مصر الان - أخبار محلية : جامعة الجوف تستضيف عمداء ومشرفي تقنية المعلومات بالجامعات السعودية، التالي وكان بدايه ما تم نشره هي الجوف استضافت جامعة الجوف اجتماع عمداء ومشرفي تقنية المعلومات في الجامعات السعودية. ويهدف الاجتماع الذي رعاه رئيس الجامعة الأستاذ .، والان تابعومعنا التفاصيل والمعلومات الواردة


الجوف : استضافت جامعة الجوف اجتماع عمداء ومشرفي تقنية المعلومات في الجامعات السعودية. ويهدف الاجتماع الذي رعاه رئيس الجامعة الأستاذ الدكتور محمد بن عبدالله الشايع إلى توحيد الجهود وتبادل المعرفة والتجارب بين الجامعات في مجال تقنية المعلومات.

    وأوضح المشرف العام على الإدارة العامة لتقنية المعلومات بجامعة الجوف الدكتور ماجد الفياض أن الاجتماع ناقش عددًا من الموضوعات ذات العلاقة بالتخطيط الاستراتيجي ونماذج التحول الرقمي في قطاع التعليم، ومبادرات كفاءة الإنفاق في قطاع تقنية المعلومات.     كما استعرض الحضور تجارب الجامعات في توظيف الذكاء الاصطناعي والتقنيات الناشئة في مجال التعليم.   وكان الدكتور الشايع قد رحب بالحضور في رحاب الجامعة؛ مؤكدًا على أهمية التحول الرقمي كممكن رئيس في دعم أعمال التعليم، وفي كلمته الافتتاحية نوه بالإنجازات النوعية التي حققتها المملكة في مجال التحول الرقمي وتقنية المعلومات إقليمياً وعالمياً، في ظل الدعم الكبير الذي توليه القيادة –أيدها الله– لكافة القطاعات.   وفي نهاية الاجتماع استعرض الحضور عددًا من التوصيات.

جامعة الجوف تستضيف عمداء ومشرفي تقنية المعلومات بالجامعات السعودية صحيفة مكة الإلكترونية.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل جامعة الجوف تستضيف عمداء ومشرفي تقنية المعلومات بالجامعات السعودية،وتم نقلها من صحيفة مكة نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار