23 جهاز هاتف ورقمين اتصال”مجاني” ببرنامج “إجابة السائلين” لاستقبال استفسارات الزوار والمعتمرين خلال موسم رمضان المبارك1443 بالمسجد الحرام
ايجي ناو EgyNow
2022-3-23T11:06:10+03:00

ايجي ناو : مصر الان - أخبار محلية : 23 جهاز هاتف ورقمين اتصال”مجاني” ببرنامج “إجابة السائلين” لاستقبال استفسارات الزوار والمعتمرين خلال موسم رمضان المبارك1443 بالمسجد الحرام، التالي وكان بدايه ما تم نشره هي قامت وكالة الشؤون التوجيهية والإرشادية ممثلة في إدارة إرشاد السائلين بالتعاون مع الإدارة العامة للتشغيل .، والان تابعومعنا التفاصيل والمعلومات الواردة


قامت وكالة الشؤون التوجيهية والإرشادية ممثلة في إدارة إرشاد السائلين بالتعاون مع الإدارة العامة للتشغيل والصيانة،برئاسة شؤون الحركين الشريفين، بعمل صيانة لهواتف إجابة السائلين والتأكد من جاهزيتها لاستقبال استفسارات الزوار والعُمار في الأمور الفقهية والشرعية خلال شهر رمضان المبارك  1443هـ. وأوضح  مدير إدارة إرشاد السائلين،سلطان بن سعد البقمي أن عدد الهواتف التي شملتها الصيانة (18) من أصل (23) هاتفاً، حيث اشتملت الصيانة على التأكد من سلامة جميع الكيابل الموصلة للهواتف وكذلك إصلاح بعض الأنوار الخاصة بكبائن الإفتاء. وأضاف أن برنامج “إجابة السائلين” يقوم عليه عدد من القضاة وأساتذة الجامعات على مدار (24) ساعة، ويقدر عدد المستفيدين من البرنامج عبر الهاتف المجاني قُرابة (500) مستفيد يومياً. وأشار البقمي بأن إدارة إرشاد السائلين خصصت رقمين مجانيين لإرشاد السائلين عبر الهاتف المجاني: 8001222400/ 8001222100. تأتي هذه الخدمات إنفاذًا لتوجيهات الرئيس العام لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي الدكتور عبدالرحمن بن عبدالعزيز السديس، وبمتابعة مستمرة من قِبل وكيل الرئيس العام للشؤون التوجيهية والإرشادية، بدر بن عبدالله الفريح، في بذل المزيد من الجهود و تقديم أرقى الخدمات لقاصدي المسجد الحرام تحقيقاً لتطلعات ولاة الأمر – حفظهم الله –.

23 جهاز هاتف ورقمين اتصال”مجاني” ببرنامج “إجابة السائلين” لاستقبال استفسارات الزوار والمعتمرين خلال موسم رمضان المبارك1443 بالمسجد الحرام صحيفة مكة الإلكترونية.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل 23 جهاز هاتف ورقمين اتصال”مجاني” ببرنامج “إجابة السائلين” لاستقبال استفسارات الزوار والمعتمرين خلال موسم رمضان المبارك1443 بالمسجد الحرام،وتم نقلها من صحيفة مكة نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار