فعاليات اسبوع البيئة في محافظة الليث
ايجي ناو EgyNow
2022-3-23T10:05:37+03:00

ايجي ناو : مصر الان - أخبار محلية : فعاليات اسبوع البيئة في محافظة الليث، التالي وكان بدايه ما تم نشره هي الليث دشن محافظ الليث عمران بن محمد الزهراني فعاليات أسبوع البيئة الذي ينظمه مكتب وزارة البيئة والمياه والزراعة بالمحافظة وذلك تحت .، والان تابعومعنا التفاصيل والمعلومات الواردة


الليث | دشن محافظ الليث عمران بن محمد الزهراني فعاليات أسبوع البيئة الذي ينظمه مكتب وزارة البيئة والمياه والزراعة بالمحافظة وذلك تحت عنوان ” بيئتنا مسؤليتنا ”.

حيث اوضح مدير مكتب وزارة البيئة والمياه والزراعة بمحافظة الليث المهندس يحي بن عبدالرحمن المهابي ان من ضمن الفعاليات حملة لزرعة الشتلات بالتعاون مع الكلية التقنية والمعهد الصناعي اقيمت داخل الكلية التقنية ، وقد شارك وتفاعل عميد الكلية التقنية المهندس عيسى بن مسفر العسيري مع الطلاب في حملات التشجير .

كما تم زراعة عدد من الشتلات الزراعية بمدرسة ولي العهد المتوسطة بحضور عدد من طلاب المدرسة .

واضاف المهابي انه سيكون هناك فعاليات اخرى بمشاركات عدة جهات إلى نهاية الأسبوع .

من جهته اعرب مدير عام فرع وزارة البيئة والمياه والزراعة بمنطقة المهندس سعيد بن جار الله الغامدي أن فعاليات أسبوع البيئة، تحظى برعاية بالغة لما للبيئة من أهمية في حياة الفرد والمجتمع، وتهدف إلى تحقيق بيئة مزدهرة ومستدامة، تحظى بأعلى درجات الرعاية من الجميع.

كما تدعو الوزارة المؤسسات والجهات التعاونية، وجميع شرائح المجتمع، للإسهام في حماية البيئة، وترسيخ مفاهيم الوعي حول المخاطر التي تهدد البيئة، وتعزز سبل حمايتها، وتعزز ثقافة الحفاظ على البيئة .

 

فعاليات اسبوع البيئة في محافظة الليث صحيفة مكة الإلكترونية.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل فعاليات اسبوع البيئة في محافظة الليث،وتم نقلها من صحيفة مكة نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار