مشروع نيوم يعلن عن وظائف شاغرة
ايجي ناو EgyNow
2022-3-22T21:35:36+03:00

ايجي ناو : مصر الان - أخبار محلية : مشروع نيوم يعلن عن وظائف شاغرة، التالي وكان بدايه ما تم نشره هي كشفت إدارة مشروع مدينة نيوم، عبر موقعها الإلكتروني، عن توفّر وظائف هندسية وإدارية شاغرة للجنسين، من حمَلةشهادات البكالوريوس .، والان تابعومعنا التفاصيل والمعلومات الواردة


كشفت إدارة مشروع مدينة نيوم، عبر موقعها الإلكتروني، عن توفّر وظائف هندسية وإدارية شاغرة للجنسين، من حمَلةشهادات البكالوريوس والماجستير في عدد من التخصصات؛ وذلك للعمل بمقر مشروع المدينة بمنطقة تبوك.

وأوضحت الإدارة، أن المسميات الوظيفية الشاغرة هي: رئيس قسم الهندسة والتكنولوجيا، مدير عمليات الأحداث، مديرمراكز التنقل والتخطيط الحضري، مدير تطوير العقود، مهندس سلامة أول، أخصائي البرامج الحكومية، أخصائي دعمإدارة العمليات، أخصائي التحليل الكهربائي.

ويأتي ذلك بالإضافة إلى مدير مشروع، اخصائي مراقب المشروع، أخصائي الذكاء التسويقي، أخصائي استراتيجيالسياسات واللوائح، مدير عمليات الشبكة، أخصائي مشاريع الهيدروجين، أخصائي أول عمليات الشبكة، مساعدإستراتيجية.

وأشارت إلى أن التقديم بدءًا من تاريخ اليوم الموافق 22 مارس 2022م، وللتقديم ومعرفة تفاصيل أكثر عن شروطالوظائف المُعلنة، عبر:  موقع مشروع نيوم

مشروع نيوم يعلن عن وظائف شاغرة صحيفة مكة الإلكترونية.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل مشروع نيوم يعلن عن وظائف شاغرة،وتم نقلها من صحيفة مكة نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار