الهلال يستعد للنصر و عطيف و الدوسري يواصلان التأهيل
ايجي ناو EgyNow
2022-2-19T22:08:28+03:00

اخبار الرياضة، الهلال يستعد للنصر و عطيف و الدوسري يواصلان التأهيل،الهلال يستعد للنصر و عطيف و الدوسري يواصلان التأهيل،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليالهلال يستعد للنصر .. و"عطيف "و"الدوسري" يواصلان التأهيلفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


يستعد للنصر .. و"عطيف "و"الدوسري" يواصلان التأهيل

واصل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال مساء اليوم السبت تدريباته، استعدادًا لمواجهة ""، الاثنين المقبل، ضمن الدور ربع النهائي من بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين. بدأ المران بالجري قبل أن يؤدي اللاعبون تدريبات لياقية باستخدام الكرة، واختتم المدرب الأرجنتيني "دياز" المران بمناورة فنية على جزء من مساحة الملعب. من جهة ثانية أدى الثنائي "عبد الله عطيف وناصر الدوسري" برنامجيهما التأهيليين في صالة الإعداد البدني، وتابع المران رئيس مجلس الإدارة "فهد بن نافل".

كأس الملك كأس خادم الحرمين الشريفين النصر الهلال

الهلال يستعد للنصر .. و"عطيف "و"الدوسري" يواصلان التأهيل

واصل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال مساء اليوم السبت تدريباته، استعدادًا لمواجهة "النصر"، الاثنين المقبل، ضمن الدور ربع النهائي من بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين. بدأ المران بالجري قبل أن يؤدي اللاعبون تدريبات لياقية باستخدام الكرة، واختتم المدرب الأرجنتيني "دياز" المران بمناورة فنية على جزء من مساحة الملعب. من جهة ثانية أدى الثنائي "عبد الله عطيف وناصر الدوسري" برنامجيهما التأهيليين في صالة الإعداد البدني، وتابع المران رئيس مجلس الإدارة "فهد بن نافل".

الرابط المختصر

الكلمات المفتاحية



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل الهلال يستعد للنصر .. و"عطيف "و"الدوسري" يواصلان التأهيل،وتم نقلها من صحيفة سبق نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار