ايجي ناو EgyNow
2022-1-29T23:20:04+03:00

اخبار الرياضة، ذكرت تقارير صحفية اليوم السبت أنّ مجلس إدارة نادي النصر برئاسة مسلي آل معمر لا يزال .،النصر يخطط لعقد الصفقة الأضخم في تاريخ المملكة بضم أوباميانغ،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليالنصر يخطط لعقد الصفقة الأضخم في تاريخ المملكة بضم أوباميانغفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


ذكرت تقارير صحفية اليوم السبت أنّ مجلس إدارة نادي برئاسة مسلي آل معمر لا يزال يصر على ضم لاعب الفريق الأول بنادي أرسنال الإنجليزي. الغابوني بيير إيمريك أوباميانغ.

ووفقًا لما نشره الصحفي الرياضي فابريزيو رومانو الناشط بشبكة “سكاي سبورتس” العالمية. فإن النادي العاصمي قد قدم عرضًا خياليًا لضم المحترف الغابوني خلال الميركاتو الشتوي الجاري.

وأوضح الصحفي الرياضي أنّ المفاوضات مع نادي قد باءت بالفشل، وذلك بسبب راتب اللاعب الضخم الذي يصل إلى 350 ألف جنيه إسترليني ورغبة اللاعب في الاستمرار بالدوري الإنجليزي.

وأكّد فابريزيو أنّ نادي النصر قدم عرضًا لضم اللاعب. وسيقوم بمنحه نفس قيمة راتبه مع النادي الإنجليزي. حيثُ سيحصل على راتب شهري يقدر بـ7 ملايين ريال.

واشترط النادي العاصمي على مسؤولي نادي أرسنال الرد على العرض قبل منتصف الليل بتوقيت مدينة لندن. ليكون الموعد الأخير للاتفاق على الصفقة الأكبر في تاريخ المملكة العربية السعودية.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل النصر يخطط لعقد الصفقة الأضخم في تاريخ المملكة بضم أوباميانغ،وتم نقلها من موقع الدوري السعودي نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

زيزو VS الفحلي

البوابة نيوز

احدث الأخبار