ايجي ناو EgyNow
2022-1-29T21:56:04+03:00

اخبار الرياضة، أعلن مجلس إدارة نادي الشباب برئاسة خالد البلطان اليوم السبت، التعاقد رسميًا مع صانع .،الشباب يعلن الحصول رسميًا على خدمات نجم الهلال لوسيانو فييتو،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليالشباب يعلن الحصول رسميًا على خدمات نجم الهلال لوسيانو فييتوفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


أعلن مجلس إدارة نادي الشباب برئاسة خالد البلطان اليوم السبت، التعاقد رسميًا مع صانع ألعاب الفريق الأول لكرة القدم بنادي ، الأرجنتيني لوسيانو فييتو.

وأكّد النادي العاصمي عبر بيان له بحسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي تويتر الحصول على خدمات النجم الأرجنتيني. على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم الجاري.

وذكرت مصادر مقربة من نادي الشباب أنّ إدارة خالد البلطان قد حصلت على خدمات لوسيانو فييتو على سبيل الإعارة. بعدما دخل في صفقة تبادلية طرفها الآخر النجم النيجيري أوديون إيغالو.

Welcome “Luciano Vietto” ????#ShababFC #Alshabab pic.twitter.com/RnLBrKcTWr

— Al Shabab Saudi Club ???????? (@ShababSaudiFc) January 29, 2022

الجدير بالذكر أنّ نادي الهلال قد أعلن منذ ساعات قليلة التعاقد مع النيجيري أوديون إيغالو. وقدم مجلس إدارة الأبيض الشكر والتقدير للاعب على الفترة التي قضاها مرتديًا قميص الليوث.

هذا وتفاءلت جماهير الأبيض بضم فييتو من صفوف الهلال، حيثُ توقعت أن يتألق اللاعب في صفوف شيخ الأندية.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل الشباب يعلن الحصول رسميًا على خدمات نجم الهلال لوسيانو فييتو،وتم نقلها من موقع الدوري السعودي نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار