ايجي ناو EgyNow
2022-1-29T20:32:22+03:00

اخبار الرياضة، أعلن مجلس إدارة نادي النصر برئاسة مسلي آل معمر اليوم السبت تجديد التعاقد مع ثلاثي .،النصر يعلن تجديد التعاقد مع 3 لاعبين من الفريق الأول،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليالنصر يعلن تجديد التعاقد مع 3 لاعبين من الفريق الأولفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


أعلن مجلس إدارة نادي برئاسة مسلي آل معمر اليوم السبت تجديد التعاقد مع ثلاثي الفريق الأول لكرة القدم منصور الشمري وحمد آل منصور ومختار علي.

وأوضح النادي عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي تويتر أنّه تم تجديد التعاقد مع منصور الشمري لمدة أربعة مواسم. أي حتى عام 2026.

وكذلك أعلنت إدارة نادي النصر تجديد التعاقد مع الثنائي حمد آل منصور ومختار علي حتى عام 2025. أي لمدة ثلاثة مواسم مقبلة.

???? | إدارة نادي #النصر تُتم إجراءات تجديد عقود ثلاثي الفريق الأول منصور الشمري و حمد المنصور و مختار علي ???? pic.twitter.com/3AQIXIFYIi

— نادي النصر السعودي (@AlNassrFC) January 29, 2022

وفور إعلان تجديد عقد اللاعب الشاب مختار علي، فقد أعلنت إدارة مسلي آل معمر إعارة اللاعب إلى صفوف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الطائي.

ونشر النادي عبر حسابه بموقع تويتر قائلًا: “وافقت إدارة نادي النصر على إعارة لاعب الفريق الأول مختار علي. إلى نادي الطائي، وذلك حتى نهاية الموسم. متمنين له التوفيق”.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل النصر يعلن تجديد التعاقد مع 3 لاعبين من الفريق الأول،وتم نقلها من موقع الدوري السعودي نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

زيزو VS الفحلي

البوابة نيوز

احدث الأخبار