ايجي ناو EgyNow
2022-1-29T20:20:04+03:00

اخبار الرياضة، أعلن مجلس إدارة نادي الهلال برئاسة فهد بن نافل اليوم السبت التعاقد رسميًا مع مهاجم .،رسميًا النيجيري أوديون إيغالو ينضم لصفوف الهلال،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليرسميًا.. النيجيري أوديون إيغالو ينضم لصفوف الهلالفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


أعلن مجلس إدارة نادي برئاسة فهد بن نافل اليوم السبت التعاقد رسميًا مع مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الشباب. النيجيري أوديون إيغالو.

وكشف النادي العاصمي عن الصفقة عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي تويتر. حيثُ أكّد أن النسر النيجيري قد أصبح هلاليًا دون الكشف عن فترة التعاقد.

???? النسر هلالي ????????#فيديو_الهلال#الهلال pic.twitter.com/9aZUW3gNnL

— نادي الهلال السعودي (@Alhilal_FC) January 29, 2022

هذا ويبحث نادي الهلال عن التعاقد مع مهاجم أجنبي مميز، بعدما أعلن خلال الأيام القليلة الماضية رحيل المهاجم الفرنسي بافتيمبي غوميز. وبالتالي فقد بدأ في البحث عن مهاجم بديل للفرنسي.

وأحدث النادي العاصمي جدلًا كبيرًا بسبب صفقاته التي أثارت صخبًا كبيرًا على الساحة الرياضية. وعلى رأسها تعاقده مع حارس الأهلي محمد العويس وكذلك الجناح البرازيلي ميشيل دي أوليفيرا.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل رسميًا.. النيجيري أوديون إيغالو ينضم لصفوف الهلال،وتم نقلها من موقع الدوري السعودي نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

زيزو VS الفحلي

البوابة نيوز

احدث الأخبار