ايجي ناو EgyNow
2022-1-29T09:56:02+03:00

اخبار الرياضة، كشفت تقارير صحفية خلال الساعات الماضية، آخر المستجدات بشأن مفاوضات إدارة النادي .،إدارة الأهلي تقرر إيقاف المفاوضات مع البرازيلي برونو تاباتا،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليإدارة الأهلي تقرر إيقاف المفاوضات مع البرازيلي برونو تاباتافي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


كشفت تقارير صحفية خلال الساعات الماضية، آخر المستجدات بشأن مفاوضات إدارة النادي الأهلي برئاسة ماجد النفيعي. مع نظيرتها في نادي سبورتينج لشبونة، من أجل التعاقد مع اللاعب البرازيلي برونو تاباتا. وذكرت التقارير أن الإدارة الأهلاوية قررت إيقاف المفاوضات مع نادي سبورتنج لشبونة البرتغالي فيما يتعلق باللاعب برونو تاباتا. وذلك بسبب المماطلة الكبيرة التي أظهرها مسؤولي […]

إدارة الأهلي تقرر إيقاف المفاوضات مع البرازيلي برونو تاباتا الدوري السعودي.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل إدارة الأهلي تقرر إيقاف المفاوضات مع البرازيلي برونو تاباتا،وتم نقلها من موقع الدوري السعودي نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار