طفرة في تحويل السيارات للعمل بالغاز الطبيعي في مصر
ايجي ناو EgyNow
2022-1-27T21:06:11+03:00

عربي ودولي، ت + ت الحجم الطبيعي كشفت الحكومة المصرية أخيراً إحصاءات وصفت بـ الطفرة .،طفرة في تحويل السيارات للعمل بالغاز الطبيعي في مصر،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليطفرة في تحويل السيارات للعمل بالغاز الطبيعي في مصرفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


ت + ت - الحجم الطبيعي

كشفت الحكومة المصرية أخيراً إحصاءات وصفت بـ«الطفرة» التي يشهدها ملف تحويل السيارات للعمل بالغاز الطبيعي، طبقاً للبيانات الصادرة عن مركز دعم المعلومات التابع لرئاسة الوزراء، وهي الإحصاءات التي تحدثت عن زيادة بلغت 71% في عدد السيارات التي تم تحويلها للغاز في العام الماضي مقارنة بالعام 2020.

وتعكس تلك الطفرة جهود الدولة المصرية في التوسع في استخدام الطاقة النظيفة، كما تترجم المبادرات الرئاسية بخصوص عمل السيارات بالغاز بدلاً من البنزين، ومنها مبادرة إحلال السيارات القديمة التي أطلقها الرئيس عبد الفتاح السيسي.

 

تابعوا أخبار العالم من البيان عبر غوغل نيوز

طباعة Email فيسبوك تويتر لينكدين Pin Interest Whats App


تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل طفرة في تحويل السيارات للعمل بالغاز الطبيعي في مصر،وتم نقلها من صحيفة البيان نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار