أما ليلة يا أبطال فرحة هيستيرية بعد ركوب الأفيال
ايجي ناو EgyNow
2022-1-27T19:21:03+03:00

اخبار الرياضة، حالة من الفرحة سادت فى الشارع الكروى وعلى منصات السوشيال ميديا بعد الفوز الذى حققه .،أما ليلة يا أبطال فرحة هيستيرية بعد ركوب الأفيال،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليأما ليلة يا أبطال.. فرحة هيستيرية بعد «ركوب» الأفيالفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


حالة من الفرحة سادت فى الشارع الكروى وعلى منصات السوشيال ميديا بعد الفوز الذى حققه المنتخب الوطنى على كوت ديفوار بركلات الترجيح 5/4 ليواجه المغرب فى ربع النهائى الأحد المقبل.

فمبجرد اطلاق حكم المباراة صافرة النهاية تحولت المقاهى والشوارع إلى «قاعات أفراح» فرغم برودة وهطول الأمطار تحدث الجميع عن فرص الفراعنة فى التتويج بالبطولة مشيدين بالأداء الرجولى للمنتخب وظهور الفريق بالكامل بصورة جيدة.

كما تحدث الجمهور عن المكاسب المادية التى حققها الفراعنة حيث ضمن المنتخب الحصول على المكافأة المالية التى خصصها الاتحاد الأفريقى لكرة القدم «كاف» للمنتخبات المتأهلة لدور ربع النهائى بالبطولة والتى تبلغ قيمتها مليونا و175 ألف دولار أمريكى أى ما يعادل 18 مليون جنيه مصرى.

ً | شاهد.. لقطات من مران المنتخب الوطني استعدادا لمواجهة المغرب في  ربع نهائي أمم إفريقيا

وأبدى البرتغالى كارلوس كيروش، المدير الفني، سعادته بتأهل الفراعنة لربع نهائى كأس الأمم الأفريقية مشددا على أن الفريق كان يستحق الفوز فى الوقت الأصلي، مشيدا بالروح العالية التى سادت بين اللاعبين اثتاء سير المباراة وقدم كيروش التهنئة للاعبين على الجهد المبذول، فهم يستحقون التأهل إلى ربع النهائى، مشددا على أن منتخب مصر جاهز لمواجهة المغرب، الضغط مصدر إلهام لهم  ويمنحهم القوة من أجل اللعب وإرضاء الجمهور.

وقال إنه يعلم جيدا أن الجمهور لا ترضى بالأداء الجيد فقط، تريد المزيد ولذلك عليهم الاستعداد جيدًا لمنتخب المغرب الذى يكن له كل الاحترام بالتأكيد، نحن فى بطولة رسمية وليست رحلة إلى الحديقة هناك أجواء صعبة يواجهونها فى تلك البطولة».

واعترف المدرب البرتغالى بالقول إن البداية فى البطولة كانت صعبة بعد الخسارة أمام نيجيريا فى الجولة الأولى من دور المجموعات والخسارة بهدف مقابل لا شيء، ولكن أداءهم  يتطور بصورة تدريجية فهم يريدون الاستعداد الآن لمباراة المغرب.

وأضاف كيروش: الضغط الجماهيرى القادم من مصر عليهم  جزء من اللعبة، والمشاركة فى بطولة تعنى الفوز فقط، وبالتالى من هنا يأتى الضغط»  مختتما حديثه بأن الفريق سيبدأ الاستعداد من الآن لمباراة المغرب ولا نريد التركيز على أى مباراة أخرى قادمة حتى نفوز على أسود الأطلس.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل أما ليلة يا أبطال.. فرحة هيستيرية بعد «ركوب» الأفيال،وتم نقلها من بوابه اخبار اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار