ايجي ناو EgyNow
2022-1-27T19:08:05+03:00

اخبار الرياضة، أكّد المحترف البرازيلي برونو تاباتا لاعب فريق سبورتنغ لشبونة البرتغالي أنّه تلقى .،برونو تاباتا لاعب سبورتنغ لشبونة يعلن رفضه عرض الأهلي،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليبرونو تاباتا لاعب سبورتنغ لشبونة يعلن رفضه عرض الأهليفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


أكّد المحترف البرازيلي برونو تاباتا لاعب فريق سبورتنغ لشبونة البرتغالي أنّه تلقى عرضًا بالفعل من مسؤولي النادي الأهلي. من أجل الحصول على خدماته خلال الميركاتو الشتوي الحالي.

وصرّح النجم البرازيلي عبر قناة “سبورت تي في” البرتغالية أنّ تركيزه منصب في الفترة الحالية مع فريقه سبورتنغ لشبونة. ولا يرغب في الرحيل عنه خلال الفترة الحالية.

وأكمل برونو تاباتا عندا سئل عن عرض النادي الأهلي: “أنا سعيد في سبورتنغ لشبونة. ولا يزال لدي ثلاث سنوات ونصف في عقدي. أنا مستمر مع فريقي ولا توجد لدي أي مشكلات هنا وكل ما أريد قوله هو إني سعيد جدًا هنا”.

الجدير بالذكر أنّ النادي الجداوي كان يرصد التعاقد مع الجناح البرازيلي كخيارٍ ثانٍ أمامها في حال فشل في التعاقد مع الجناح الكولومبي دييغو فالويس لاعب تاليريس الأرجنتيني.

وينشط اللاعب في صفوف سبورتنغ لشبونة منذ عام 2020. وشارك مع الفريق في 40 مباراة سجل خلالها خمسة أهداف وصنع مثلهم.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل برونو تاباتا لاعب سبورتنغ لشبونة يعلن رفضه عرض الأهلي،وتم نقلها من موقع الدوري السعودي نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

صحافة العرب

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار