تعرف على المواعيد الجديدة لدور الثمانية بكأس مصر للطائرة
ايجي ناو EgyNow
2022-1-27T18:48:14+03:00

اخبار الرياضة، أعلنت لجنة المسابقات بالاتحاد المصري لكرة الطائرة المواعيد الجديدة بعد تأجيل مواجهات .،تعرف على المواعيد الجديدة لدور الثمانية بكأس مصر للطائرة،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليتعرف على المواعيد الجديدة لدور الثمانية بكأس مصر للطائرةفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


أعلنت لجنة المسابقات بالاتحاد المصري لكرة الطائرة المواعيد الجديدة بعد تأجيل مواجهات دور الثمانية بكأس مصر لكرة الطائرة رجال للموسم الرياضي 2021-2022 والتي كان من المقرر أن تقام غدًا الجمعة.

وتقام المباريات يومي الإثنين والثلاثاء المقبلين كالتالي:

مباراة سبورتنج والأهلي في الساعة الرابعة من مساء الإثنين على صالة سبورتنج.مباراة الزهور و بتروجت على صالة الزهور في الساعة السابعة من اليوم ذاته. مباراة الزمالك وهليوبوليس تقام في التاسعة من مساء الإثنين على صالة الزمالك.و أخيرًا مباراة سموحة مع الفائز من مباراة اتحاد الشرطة  الذي ينتظر الفائز من مواجهة إيسترن كومباني وطلائع الجيش. 



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل تعرف على المواعيد الجديدة لدور الثمانية بكأس مصر للطائرة،وتم نقلها من بوابه اخبار اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار