سموحة يضرب الأهلي بالهدفين الثاني والثالث في 4 دقائق
ايجي ناو EgyNow
2022-1-27T18:20:45+03:00

اخبار الرياضة، 06 18 م الخميس 27 يناير 2022 أرشيفية أخبار .،سموحة يضرب الأهلي بالهدفين الثاني والثالث في 4 دقائق،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليسموحة يضرب الأهلي بالهدفين الثاني والثالث في 4 دقائقفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


06:18 م | الخميس 27 يناير 2022

أرشيفية

أخبار متعلقة

سجل عبدالكبير الوادي ، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي سموحة، هدف فريقه الثاني، في المباراة التي تجمعه مع النادي الأهلي، في المباراة المقامة بينهما على استاد الجيش المصري بمدينة برج العرب بالإسكندرية، ليصبح الفريق السكندري متقدم بهدفين نظيفين.

هدف سموحة الثاني في مباراة الأهلي

وجاء هدف سموحة الثاني أمام الأهلي، في الدقيقة48 من عمر المباراة، وذلك بعد أن استلم عبدالكبير الكرة داخل منطقة الجزاء، من إيجالو لينفرد بعلي لطفي حارس الأهلي.

وفي الدقيقة 51 أضاف المغربي عبد الكبيير الوادي الهدف الثالث في الدقيقة 51 والثاني له في المباراة.

سموحة تتقدم بالهدف الأول

وكان سموحة نجح في التقدم بالهدف الأول في الدقيقة 26 من زمن المباراة، عبر محمد عبد العاطي، لاعب وسط الفريق سموحة السكندري، وذلك بعد أن حول عرضية سيلا في المرمى معلنًا الهدف الأول.

سموحة يسعى للفوز وخطف صدارة المجموعة

ويسعى سموحة لخطف صدارة المجموعة الثانية  بعد سقوط الإسماعيلي والمقاولون العرب في فخ التعادل السلبي في اللقاء الذي جمعهما سويًا في افتتاح مباريات الجولة الرابعة من منافسات المجموعة الثالثة.

وسيرفع الفريق السكندري رصيده للنقطة السابعة في حالة فوزه في مباراة اليوم، وذلك بفارق نقطة وحيدة عن الإسماعيلي والمقاولون العرب بينما سينهي الأهلي آماله في حالة الخسارة.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل سموحة يضرب الأهلي بالهدفين الثاني والثالث في 4 دقائق،وتم نقلها من أخبار الوطن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار