موسيماني يجهز علي لطفي وشوبير لحراس عرين الأهلي في المونديال
ايجي ناو EgyNow
2022-1-27T14:48:42+03:00

اخبار الرياضة، 02 41 م الخميس 27 يناير 2022 حراس ال أخبار .،موسيماني يجهز علي لطفي وشوبير لحراس عرين الأهلي في المونديال،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليموسيماني يجهز علي لطفي وشوبير لحراس عرين الأهلي في المونديالفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


02:41 م | الخميس 27 يناير 2022

حراس ال

أخبار متعلقة

يبدأ الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تجهيز الثنائي علي لطفي ومصطفى شوبير، للمشاركة في بطولة كأس العالم للأندية التي تنطلق في الثالث من فبراير المقبل بالإمارات، وذلك بعد إصابة محمد الشناوي حارس مرمى الفريق الأول، بشد في العضلة الخلفية خلال مشاركته مع المنتخب الوطني في مباراة كوت ديفوار، والتي أقيمت أمس الأربعاء، ضمن مباريات دور الـ16 من بطولة كأس الأمم الأفريقية المقامة حاليًا بالكاميرون.

محمد الشناوي يغيب فترة لا تقل عن 10 أيام بسبب الإصابة 

ومن المتوقع أن يغيب محمد الشناوي، بسبب الإصابة في العضلة الخلفية، فترة لا تقل عن 10 أيام قبل العودة للمشاركة ومن ثم أصبحت مشاركة الحارس الدولي في كأس العالم صعبة للغاية، علمًا بأن الأهلي سيرسل القائمة النهائية التي ستشارك في المونديال يوم 3 فبراير المقبل.

محمد الشناوي أثناء خروجه مصابا في مباراة كوت ديفوار

وسيجهز بيتسو موسيماني الثنائي علي لطفي ومصطفى شوبير، لحراسة عرين المارد الأحمر في كأس العالم للأندية، حيث سيواجه الأهلي فريق مونتيري المكسيكي في الخامس من فبراير المقبل، وفي حالة فوزه سيواجه فريق بالميراس البرازيلي.

حمزة علاء يقترب من الظهور في قائمة الأهلي بمونديال الأندية

وينتظر أن يظهر في قائمة الأهلي بكأس العالم للأندية الحارس الشاب حمزة علاء، بعد إصابة الشناوي، حيث سيتم إرسال قائمة مكون من 23 لاعبًا بينهم ثلاثة حراس مرمى.

يانكون ميشيل مدرب حراس المرمى مع حمزة علاء

ويواجه الجهاز الفني للفريق الأول بالأهلي، بقيادة مديره الفني بيتسو موسيماني، أزمة كبيرة خلال الفترة الحالية، قبل اختيار قائمة الفريق التي ستشارك في كأس العالم للأندية، بسبب الإصابات التي ضربت الفريق في الفترة الأخيرة، إلى جانب الغيابات المتوقعة للاعبين الدوليين في المنتخبات المشاركة ببطولة كأس الأمم الأفريقية 2022 والمقامة حاليًا في الكاميرون.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل موسيماني يجهز علي لطفي وشوبير لحراس عرين الأهلي في المونديال،وتم نقلها من أخبار الوطن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار