تيسير سعد تحتفل بالطبعة الثانية من في قلبي رجل شرقي بمعرض الكتاب
ايجي ناو EgyNow
2022-1-27T05:00:21+03:00

اخبار الفن، تحتفل الكاتبة تيسير سعد، بالطبعة الثانية من رواية في قلبي رجل شرقي ، الصادرة عن دار .،تيسير سعد تحتفل بالطبعة الثانية من في قلبي رجل شرقي بمعرض الكتاب،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليتيسير سعد تحتفل بالطبعة الثانية من «في قلبي رجل شرقي» بمعرض الكتابفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


تحتفل الكاتبة تيسير سعد، بالطبعة الثانية من رواية «في قلبي رجل شرقي»، الصادرة عن دار «ديير للنشر والتوزيع»، التي تُشارك بها في الدورة الـ53 من معرض القاهرة الدولي للكتاب، المُقرر انطلاق فعالياته اعتبارا من اليوم الخميس، حتى 6 فبراير المُقبل.

قصص حب كثيرة

وتروي الكاتبة تيسير سعد، في كتابها «في قلبي رجل شرقي»، المتواجد في معرض الكتاب، قصص حب كثيرة، في إطار رومانسي، بين القصة الرئيسية القائمة بين «يحيى» و«أمينة»، والتي تنتهي بقتل الأخيرة، في إطار جرائم الشرف.

وتصف تيسير سعد، الحب في روايتها، بقولها: «دعني أبسط لك على أقل تقدير هذا الشيء الساحر العجيب المسمي بالحب الذي يحدث فجأة، لا يوجد له ميعاد ولا منطق فجأة تقع منكبًا على وجهك بينما أنت تمشي بخطى ثابتة وواضحة ومتزنة، فجأة ترى نفسك تغرز بقدميك في أنهار عسل وأنت أساسًا تسلك طريقًا صحراويًا.. فجأة تشعر أنك على مقعد سيارى لامبورجيني، وأنت في الأصل كنت تقود دراجة بخارية صينية الصنع حقيرة.. هل يعقل رغم كل هذه الطاقة والسعادة أن أضغط على زر بجوار قلبي يجعله يتوقف قبل أن ينبض بحب لك».

الهارب يمل من الوحدة ويكرهها

وتقول الكاتبة عن بطل روايتها «يحيى»، إنّ «الهارب يمل من الوحدة ويكرهها ولكنه أيضاً لا يحب البشر ولا يحب التجمعات، ولا يقبل أن يتسلل شخص ما إلى قلبه، إلا يحيى، لقد تسلل إلى قلبي بمنتهى الثبات والقوة».

ويُعد «في قلبي رجل شرقي»، هو العمل الروائي الثاني للكاتبة تيسير سعد، بعد مؤلفها الأول «ما تيجي نطلق»، الذي صُدر عام 2019، وينتمي إلى نوعية الأعمال الاجتماعية الساخرة.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل تيسير سعد تحتفل بالطبعة الثانية من «في قلبي رجل شرقي» بمعرض الكتاب،وتم نقلها من أخبار الوطن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار