نتكلم أغنية لـ تامر عاشور بتوقيع محمود أنور وحسام سعيد وشفيق
ايجي ناو EgyNow
2022-1-17T01:08:02+03:00

اخبار الفن، يتعاون المطرب تامر عاشور فى ألبومه الجديد فى أغنية تحمل اسم نتكلم من كلمات حسام .،نتكلم أغنية لـ تامر عاشور بتوقيع محمود أنور وحسام سعيد وشفيق،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التالي نتكلم أغنية لـ تامر عاشور بتوقيع محمود أنور وحسام سعيد وشفيقفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


يتعاون المطرب تامر عاشور فى ألبومه الجديد فى أغنية تحمل اسم "نتكلم" من كلمات حسام سعيد وألحان محمود أنور وتوزيع محمد شفيق ومكس وماستر أمير محروس، ومن المقرر طرحها مع ألبوم تامر يوم 20 يناير الحالى، والذى يحمل اسم "تيجى نتراهن".

وأيام قليلة ويطرح المطرب تامر عاشور أحدث ألبوماته الذى يحمل اسم "تيجى نتراهن" وهى الأغنية الذى طرحها مؤخرًا وحققت نجاحًا كبيرًا من كلمات عليم وألحان عمرو الشاذلى وتوزيع عمرو الخضرى.

ألبوم تامر عاشور الجديد يطرح يوم 20 يناير الحالى، ويشمل عددا من الأغانى المتنوعة ما بين الدراما والحزين والرومانسى ويتعاون من خلاله مع عدد كبير من صناع المزيكا من الشعراء والملحنين والموزعين منهم جمال الخولى، أحمد المالكى، هشام صادق، حسام سعيد، أدهم معتز، مدين، تامر على، محمود أنور، سامح كريم، عمرو الشاذلى، مايكل رامى ومحمدى وفهـد، آسر عاشور، عمرو الخضرى، محمد شفيق، أحمد أمين، يحيى يوسف.

وطرح المطرب تامر عاشور، أحدث أغنياته التي تحمل اسم "تيجى نتراهن"، على موقع الفيديوهات "يوتيوب"، والأغنية من كلمات عليم، وألحان عمرو الشاذلى، وتوزيع عمرو الخضرى وجيتار مصطفى نصر.

وأحيا مؤخرًا تامر عاشور، حفلاً غنائيًّا ضمن فعاليات موسم الرياض الترفيهى بالمملكة العربية السعودية، وقدم خلاله باقة من أجمل أغانيه القديمة والحديثة.

وسبق وكشف تامر عاشور عن أسباب تأجيل إصدار ألبومه الجديد بعدما كان مقررًا طرحه فى الأشهر الماضية، موضحًا أن انتشار فيرس كورونا من أهم أسباب تأخر صدور الألبوم، إضافة إلى أنه يفضل إقامة حفل جماهيرى بعد طرح الألبوم مباشرة.

 



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل نتكلم أغنية لـ تامر عاشور بتوقيع محمود أنور وحسام سعيد وشفيق،وتم نقلها من اليوم السابع نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار