حسن الرداد يحتفل بذكرى ميلاد الراحل سمير غانم عيد ميلاد سعيد في الجنة
ايجي ناو EgyNow
2022-1-16T21:44:03+03:00

اخبار الفن، حرص الفنان حسن الرداد، على الاحتفال بذكرى ميلاد النجم الكبير الراحل سمير غانم، حيث .،حسن الرداد يحتفل بذكرى ميلاد الراحل سمير غانم عيد ميلاد سعيد في الجنة،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليحسن الرداد يحتفل بذكرى ميلاد الراحل سمير غانم: عيد ميلاد سعيد في الجنةفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


حرص الفنان حسن الرداد، على الاحتفال بذكرى ميلاد النجم الكبير الراحل سمير غانم، حيث نشر صورة عبر حسابه الشخصي بموقع "فيس بوك"، وكتب: "كل سنة وحضرتك طيب يا أطيب قلب يا ربنا يرحمك ويغفر لك ويا رب تكون سعيد عيد ميلاد سعيد في الجنة يا حبيبي".

بوست حسن الرداد

وحلت ذكرى ميلاد الفنان سمير غانم، أمس السبت الموافق 15 يناير، والذى يعد أيقونة المسرح الكوميدى، إذ كان يتمتع بأداء تمثيلى بسيط استطاع أن يحتل قلوب المشاهدين، وقدم الكثير من الشخصيات في مجال السينما التي حققت نجاحًا كبيرًا جعلته من أهم نجوم جيله، كما أن الفنان سمير غانم اشتهر بشخصية "فطوطة" التي قدمها كشخصية كرتونية كان يعرض كل عام في شهر رمضان.

سمير غانم كان دائم الحديث في لقاءاته التليفزيونية عن قصة عشقه للمسرح وعن قصة حبه وزوجه من الفنانة دلال عبد العزيز التي بدأت من خشبة المسرح والتي كانت من أنجح قصص الحب في الوسط الفني التي أسفرت عن ابنتيهما النجمتين دنيا وإيمى سمير غانم، وعلى الرغم من أن قصة الحب التي بدأت من المسرح إلا أنه لم يجمع الثنائى سوى 4 مسرحيات فقط.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل حسن الرداد يحتفل بذكرى ميلاد الراحل سمير غانم: عيد ميلاد سعيد في الجنة،وتم نقلها من اليوم السابع نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

احدث الأخبار