بعد وفاة زهير رمضان نقابة الفنانين السوريين تأخذ هذا القرار المفاجئ!
ايجي ناو EgyNow
2021-11-29T20:32:02+03:00

اخبار الفن، أصدرت نقابة الفنانين السوريين قرار بالسمح للأعضاء المفصولين من النقابة مثل هيثم حقي، .،بعد وفاة زهير رمضان نقابة الفنانين السوريين تأخذ هذا القرار المفاجئ!،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليبعد وفاة زهير رمضان.. نقابة الفنانين السوريين تأخذ هذا القرار المفاجئ!في مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


أصدرت نقابة الفنانين السوريين قرار بالسمح للأعضاء المفصولين من النقابة مثل هيثم حقي، هشام شربتجي، والمخرج الراحل حاتم علي، تيم حسن، وباسل خياط، جمال سليمان وسامر المصري ومكسيم خليل وريم علي، الإنتساب إليها مجدداً "بعد زوال التي أدت إلى فقدان العضوية" وفق ما جاء في بيان نشرته على صفحتها الخاصة على موقع التواصل الإجتماعي.وكتبت: "يجوز لمن فقد عضويته طلب إعادة قيده بعد زوال الأسباب التي أدت إلى فقدانها، في موعد أقصاه عامان من تاريخ فقدان العضوية، لذا على الراغبين ممن فقدوا عضويتهم، التقدم بطلبات لإعادة قيدهم قبل تاريخ الـ31 من كانون الأول (ديسمبر ) 2021".هذا القرار جاء بعد أقل من أسبوعين على وفاة النقيب السابق ​زهير رمضان​ والذي كان قد أصدر قرار قضى بفصل 200 فنان سوري من النقابة، بزعم امتناعهم عن تسديد ما يعادل ستّة دولارات سنوياً.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل بعد وفاة زهير رمضان.. نقابة الفنانين السوريين تأخذ هذا القرار المفاجئ!،وتم نقلها من موقع الفن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار