عاجل نائب الرئيس علي محسن الأحمر يهرب من السعودية ويصل لهذه الدولة دون استقبال رسمي !
ايجي ناو EgyNow
2021-11-29T17:00:16+03:00

ايجي ناو : مصر الان - أخبار محلية : عاجل.. نائب الرئيس علي محسن الأحمر يهرب من السعودية ويصل لهذه الدولة دون استقبال رسمي !، التالي وكان بدايه ما تم نشره هي nbsp;أفاد مصدر موثوق ، أن نائب الرئيس الجنرال علي محسن الأحمر غادر السعودية ووصل قبل قليل إلى قطر .ولم تعلن حسابات علي محسن الأحمر او .، والان تابعومعنا التفاصيل والمعلومات الواردة


  أفاد مصدر موثوق ، أن نائب الرئيس الجنرال علي محسن الأحمر غادر السعودية ووصل قبل قليل إلى قطر . ولم تعلن حسابات علي محسن الأحمر او الإعلام الرسمي اليمني التابع للشرعية عن هذه الرحلة حتى كتابة الخبر . ولم يحظى علي محسن الأحمر باستقبال يليق بمنصبة ، كونه الرجل الثاني في الحكومة اليمنية المعترف بها دولياً ، واستقبله وزير الاتصالات وتقنية المعلومات القطري السيد محمد بن علي المناعي ومعه القائم بأعمال السفارة اليمنية محمد عبدالله عبود ، ولا يعرف سبب الزيارة المفاجئة والغير معلن عنها حتى اللحظة للجنرال علي محسن الأحمر للدوحة ، لا سيما وأنه محسوب على الأخوان المسلمين وكانت السعودية تقييد تحركاته نوعاً ما .


تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل عاجل.. نائب الرئيس علي محسن الأحمر يهرب من السعودية ويصل لهذه الدولة دون استقبال رسمي !،وتم نقلها من التغيير برس نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار